سعر الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء 17-8-2016 ثمن العملة السعودية الآن الاربعاء

سعر الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء 17-8-2016 ثمن العملة السعودية الآن الاربعاء
اسعار الريال السعودى اليوم فى مصر

سعر الريال السعودى الآن، لازالت حمى ارتفاع اسعار العملات تتواصل فى مصر و هذه المرة على عملة الريال السعودى و سعر العملة السعودية مقابل الجنيه المصرى، حيث قفز سعر الريال السعودى اليوم فى مصر “السوق السوداء” لأكثر من 3 جنيهات في بعض المحافظات ليسجل بها رقم قياسي يقلق كل الحجاج المصريين.

كما اتسع الفارق بين سعر الريال السعودى في السوق السوداء و السوق الرسمية الى ما بين 40 قرشا حتى 60 قرشا مقارنة مع بعض الارقام التي وصل لها الريال السعودى فى بعض المحافظات حيث بلغ فيها لحوالي 3.25 جنيه.

و في اتصال هاتفي مع بعض المتعاملين بالريال السعودى، فقد قالوا لنا ان سعره في تعاملات صباح اليوم الجمعة كان في 280 قرش للشراء و 300 قرش للبيع و الاسعار في ارتفاع بعد زيادة الاقبال و الطلب على العملة السعودية من طرف الحجاج و المعتمرين و المقيمين في السعودية.

اسعار الريال السعودى الآن

إنخفاض قيمة الجنيه المصرى امام العملات العالمية و العربية لازال متواصلاً فبعد الدولار الامريكي الآن الدور على الريال السعودى و اليورو، و إحتمالات ارتفاع الريال السعودى لاربعة جنهيات قد تتحقق إن بقي الوضع على هذا الحال.

سعر الريال السعودى اليوم

استقر سعر الريال السعودى في البنوك على حاله، حيث سجل سعر الشراء 2.36 و سعر البيع 2.37، كما أعلن البنك المركزي عن نيته من أجل تشديد الرقابة على كل الراغبين في بيع العملة السعودية في السوق السوداء و معاقبته بالعقوبات نفسها التي تطبق على من يفعل ذلك بالنسبة للدولار الامريكي. كما تقوم الشرطة حاليا بنصب كمين لكل البائعين في السوق السوداء و استدراجهم و القبض عليهم بعد طلب منهم شراء الريال السعودى.