نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر 2016 برقم الجلوس الآن “ظهرت الآن”

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر 2016 برقم الجلوس الآن “ظهرت الآن”

في ظل تتابع ظهور نتائج الصف الثالث الأعدادي في جميع محافظات مصر للعام الدراسي الحالي 2016، أعلنت من قليل محافظة الأقصر عن أعتماد نتيجة الأعدادية في جميع أدارات محافظة الأقصر، بنسبة نجاح تخطت 71 %، نقدم لكم علي مصر فايف لينك الحصول علي نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الأقصر 2016 نهاية العام.

من المنتظر ظهور النتيجة خلال عدة أيام بعد أن تم اعتمادها، نساعدكم في نشر رابط الحصول علي النتيجة فور ظهورها، نساعد جميع الطلاب وأولياء الأمور في جميع إدارات الأقصر التعليمية لجميع مراكز المحافظة في معرفة نتيجة الإعدادية أثناء ظهورها.

يمنكم أيضا متابعة ظهور جميع نتائج الشهادة الإعدادية في محافظات مصر:

رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الأقصر 2016

 

بعد اعتماد وظهور النتيجة رسميا، يمكنكم البحث عن نتيجتكم برقم الجلوس فقط من خلال الرابط التالي:

[iframe src=”http://luxoredu.com/frist/Prim.php
” width=”100%” height=”600″]

مصر فايف يهنئ طلاب الشهادة الابتدائية في محافظة الأقصر بالنجاح، ومن تعذر عليه الحصول على النتيجة بإمكانه ترك رقم الجلوس أسفل المقال.

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأقصر برقم الجلوس الآن

 

  • http://luxor.7uw.net/scan/stud2srch.php

يمكنكم الحصول علي النتيجة بالطريقة التالية:

بعد فتح الرابط بالأعلي، تقوم بأدخال رقم الجلوس في المكان المخصص له، والضغط علي كلمة بحث، وسوف تظهر لك النتيجة الخاصة بك بالأسم والمدرسة والادارة التعليمية، نتمنى لكم التوفيق والنجاح دائما.

يمكننا أيضا متابعة والحصول علي النتيجة الخاصة بكم فور ظهورها بسبب الضغط الكبير علي الموقع، فقط ضع تعليق بالأسفل برقم جلوسك والأسم والمدرسة وسوف نساعدك في الحصول علي النتيجة.