أحداث ونتائج عرض سماك داون اليوم 11/04/2014

أحداث ونتائج عرض سماك داون اليوم 11/04/2014

ظهر فى بداية  العرض نجم ومعشوق الجماهير وبطل الاتحاد السابق النجم المخضرم جون سينا صاحب 13 مرة بطلا لاتحاد WWE ،  يفتتح عرض السماك داون وتحدث فيه البطل عن أحداث عرض الرسلمانيا الماضية .

وتحدث عن مباراته فى العرض مع برايت واى وعائلة الذى استطاع النجم الفوز عليهم جميعا وهزيمتهم هزمية ساحقة ثم ظهر برابت واى فى الشاشة الكبيرة بالعرض وقال أنه سيحول جون سينا الى رجل أكثر تطرفا من السابق وسيحوله الى شخصية شريرة .

والجدير بالذكر أن العرض قد سجل أمس التاسع من ابريل 2014  بعد عرض المين ايفينت كما  سيعرض على الشاشة يوم الجمعة 11 من ابريل .

smack down logo big

المباراة الاولى

استطاع فتى بول هيمان الجديد سيزارو أن يهزم العملاق بيج شو هزيمة كبيرة بعد ان تدخل جاك سواغر للهجوم على شريكه السابق سيزارو وقام بيج شو باخراج سواجر من الحلبة واستغل الفرصة سيزارو وقامة بضربته على بيج شو .

المباراة الثانية

هزم فريق رايباك وإكسل فريق لوس متادورس

المباراة الثالثة

روب فان دام يفوز على خصمة داميان ساندو

دخل الى العرض هولك هوجان مصارع القرن الذى أخذ يتحدص عن العرض الذى كان تحت ادارته وتحدث للبطل دانيال براين قدم الدعوة له بالحضور واحذ يتسامران مع بعضهما البعض .

المباراة الاخيرة

فريق دانيال براين والاوزرو  و فريق الادارة

انتهى الماتش بالتعادل بسبب خروج الفريقين من الحلبة والعد عليهم وقيام فريق الادارة المكون من  باتستا واورتن وكين بتعذيب فريق براين  وانقذ الموقف فريق الدرع .