ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 8/4/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة عن مباراة العودة

ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 8/4/2014 موعد المباراة وتغطية شاملة عن مباراة العودة

موعد مباراة ريال مدريد اليوم وبروسيا دورتموند الثلاثاء 8/4/2014 في مباراة إياب دور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا ، مباراة العودة على ارضية إستاد سيغنال ايدونا بارك التي ستجمع الفريق الملكي والفريق الالماني بعد فوز الملوك المرينجي في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل صفر ، سنعرض لكم القنوات الناقلة مباشرة للمباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية الناقل الحصري لدوري ابطال اوروبا ، بالإضافة إلى توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في هذه التغطية الشاملة للمباراة .

من هنا أيضا : مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان اليوم

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم
مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

ريال مدريد الفائز في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل صفر على ارضية السانتياجو بيرنابيو الاهداف التي سجلها كل من جاريث بيل وإيسكو والبرتغالي كريستيانو رونالدو ، اليوم على أرضية إستاد سيغنال ايدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية ، ريال مدريد العائد إلى طريق النتائج الإيجابية وفاز في أخر مباراة في الدوري على ريال سوسيداد باربعة مقابل صفر ، يسعى اليوم إلى المرور إلى نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا .

ريال مدريد يعيش جمهوره على اخر اعصابه بسبب الشكوك التي تحوم حول مشاركة نجمه البرتغالي الدون كريستيانو رونالدو نجم الفريق ، حيث إضطر رونالدو إلى ترك تداريب ريال مدريد يوم أمس على أرضية إستاد سيجنال إدونا بارك ، حيث خرج رونالدو غاضبا بسبب تجدد إصابة على مستوى الركبة ، وللإشارة فالدون رونالدو كان قد غاب عن مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري .

توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم
توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قال ان مشاركة الدون ليست مضمونة مئة بالمئة في المباراة ، وقال انه سيلعب إذا كان جاهزا وسيغيب عن المباراة إذا لم يتعافى بنسبة كاملة حتى لاتكون هناك أي مضاعفات على اللاعب ، ومن جهة أخرى قال انشيلوتي أن مشاركة الثنائي سيرجيو راموس وبيبي مأكدة في مباراة بروسيا دورتموند اليوم .

من جهة أخرى قال مدرب الفريق الألماني بروسيا دورتموند الكابتن كلوب أن مباريات الإياب هي من إختصاص لاعبي فريقه من أجل العودة في نتيجة المباراة ، وتشبث كلوب بإمكانية قلب الطاولة على الريال والتأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا ، وقال أن لاعبي فريقه سيركزون على مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم ومحاولة إسعاد الجماهير الوفية للفريق والتي ستحضر من أجل مساندة اللاعبين في هذه المباراة .

اما روبرت ليفاندوفسكي  مهاجم البروسيا والذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف والذي تعول عليه جماهير الفريق الألماني من أجل تسجيل الهاتريك في مرمى ريال مدريد والعودة في المباراة ، قال انه ليس من السهل ان يسجل سوبر هاتريك في مرمى الريال كما فعل الموسم الماضي ، ولكن اصر على إمكانية الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية اليوم .

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الويفا أعلن أنه قرر إسناد مهمة إداراة مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم إلى الحكم السلوفيني دامير سكومينا الذي سوف يتكفل بإداراة المباراة ، هذا الحكم سبق له في مسابقة ابطال اوروبا ان قاد ثلاثة مباريات لفريق ريال مدريد ،فاز بها الملكي كاملة وكانت ضد اياكس الهولندي وليون الفرنسي ومانشستر سيتي الإنجليزي ويعتبر فألا حسنا على جمهور ريال مدريد حيث فاز الملكي بكل المباريات التي أدارها الحكم دامير سكومينا .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 8/4/2014 دوري أبطال اوروبا

مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم والتي ستكون بمناسبة مباراة العودة لدوري أبطال اوربا دور الثمانية ستكون منقولة على قنوات بي إن سبورت الرياضية ، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الاوسط ، حيث أعلنت القناة على تخصيص القنوات الاتية لنقل المباراة والتي ستكون بتعليق كل من يوسف سيف ورؤوف خليف :

شاهد من هنا : ترددات قنوات دورتموند وريال مدريد

 

توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء 8/4/2014 إياب دوري ابطال اوروبا

الجمهوري المدريدي وعشاق المرينجي في العالم موعدهم على أرضية ملعب سيغنال ايدونا بارك يضربون موعدا جديدا مع مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند والتي ستكون بمناسبة إياب دور ربع النهائي دوري أبطال أوروبا في الأوقات الاتية :

على الساعة 22.45 بتوقيت الإمارات

على الساعة 21.45 بتوقيت السعودية

على الساعة 20.45 بتوقيت مصر

على الساعة  19.45 بتوقيت المغرب

على الساعة 18.45 بتوقيت غرينتش

كان هذا هو تقديم مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم في مباراة العودة لمرحلة الثمانية من التشامبيونز ليج ، حيث يبحث الملوك لتأكيد التاهل إلى الدور الموالي من البطولة ، في حين يبحث اصحاب الارض بروسيا دورتموند إلى الثأر من هزيمة مباراة الذهاب والتاهل إلى دور النصف النهائي .

وانتم قراء مصر فايف ماهي توقعاتكم لنتيجة المباراة ؟؟؟ وهل سيمر ريال مدريد بكل سهولة ؟؟ أم ان نجوم بروسيا دورتموند لهم رأي أخر وسيقلبون الطاولة على رونالدو ورفاقه ؟؟

في إنتظار توقعاتكم وتحليلاتكم لنتيجة المباراة!!!