اخبار اليوم من جريدة الجمهورية الاثنين 4/7/2014

اخبار اليوم من جريدة الجمهورية الاثنين 4/7/2014
جريدة الجمهورية

تابع معنا كافة اخبار مصر و الوطن العربي , يمكنك هنا التعرف على اخر التطوارت الاخبارية , وحرصنا منا على معرفتكم الدائمة بالاخبار فقد قررنا جلب ابرز العناوين الاخبار لجريدة الجمهورية ليوم الاثنين الموافق 4/7/2014 .

جريدة الجمهورية
جريدة الجمهورية

اخبار اليوم من جريدة الجمهورية الاثنين 4/7/2014 :

تعليق الدراسة.. توقف القطارات .. والهليوكبتر تجوب المدينة الحكومة فشلت في إخماد فتنة أسوان الاشتباكات تتجدد والضحايا يتزايدون.. والمحافظ يطلب حظر التجوال النوبيون قطعوا الكورنيش.. والهلايلة رفضوا استلام قتلاهم : 

استمر العراك بين كل من الهلالية و النوبين لليوم التاني على التوالي وذلك على الرغم من تواجد عناصر مكثفة من قوات الشرطة و الجيش , وقد طلب المحافظ هناك من الرئيس المؤقت ” عدلي منصور ” فرض حظر التجوال في المنطقة نتيجة الاحداث .

مظاهرات الجامعات مستمرة طلاب القاهرة رفضوا دخول الشرطة.. اشتباكات بالغاز في عين شمس : 

قام العديد من طلاب جامعة القاهرة وعين شمس بعمل بعض الوقفات الاحتجاجية وذلك نتيجة لقرار الحكومة بدخول الشرطة داخل الجامعات , حيث حدثت بعض الاشتباكات بين الطلبة و عناصر الامن المركزي .

توقف حركة الطيران بين القاهرة وبني غازي : 

وجهة وارة الخارجية المصرية يوم امس خطاب لكل الراغبين في السفر الى ليبيا بعد الذهاب الى هناك الا في الضرورة القصوى وذلك نتيجة الاحداث في ” بني غازي ” .

المؤامرة علي البورصة مستمرة.. والخسائر 7.7 مليار : 

ومازالت البرصو تخسر العديد من ارباحها , فقد بلغت الخسائر يوم امس 7.7 مليار جنيه , وذلك بعد يام عدد كبير من المستثمرين ببيع العديد من اسهمهم .

تعتبر هذه هي ابرز العناوين الموجوده في الصفحة الاولى لجريدة ” الجمهورية ” ليوم الاثنين الموافق 4/7/2014 .

يمكنك الاطلاع على : 
اخبار مصر من جريدة الاهرام الاثنين 4/7/2014
اخبار مصر من جريدة المصري اليوم الاثنين 7/4/2014