اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية السبت 5/4/2014

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية السبت 5/4/2014
جريدة الجمهورية

وكما هو المعتاد , فلكل شخص يرغب في معرفة اهم و اخر اخبار مصر و الوطن العربي من خلال الجرائد اليومية , فقد قررنا جلب اهم العناوين الاخبارية الموجوده في جريدة الجمهورية و ذلك ليوم السبت الموافق 5/4/2014 , كما يمكنك في اخر المقال الاطلاع على اخبار مصر في جريدة اليوم السابع و جريدة المصري اليوم و الاهرام .

اخر اخبار مصر من جريدة الجمهورية السبت 5/4/2014 7

هنا يمكنك معرفة اهم عناوين الصفحة الاولى المذكورة في جريدة ” الجمهورية ” الورقية الصادرة اليوم السبت 5/4/2014 :

الحكومة تتحدي الإرهاب محلب يسبق مسيرات الإخوان بجولة في ميدان النهضة القبض علي 61 متهماً في مظاهرات الجماعة ب 6 محافظات : 

قام رئيس الوزاء المهندس ” ابراهيم محلب ” بعمل جولة تفقدية لميدان النهضة و ذلك قبل قيام انصار جماعة الاخوان المسلمين بعمل مظاهرات في الميدان , ويذكر ان قوات الشرطة قد اعلنت انها استطاعت القبض على 61 فرد من جماعة الاخوان المسلمين في 6 محافظات .

إعلان النتائج غداً 450 ألف مهندس اختاروا مجلسهم ونقيبهم الجديد إقبال هزيل في القاهرة والجيزة ومكثف في المحافظات وغياب الإخوان : 

وفي اطار انتخابات نقابة المهندسين فقد بدأت منذ يوم امس وستمتد الى اليوم , ويرى البعض ان اعضاء جماعة الاخوان المسلمين غير متواجدين في هذه الانتخابات كما هو المعتاد لهم , وسوف يتم اعلان النتائج غدا .

الرئاسة تدرس مشروع قانون التحرش بالسياح : 

قرت وزارة السياحة تقديم مشروع قانون جديد بخصوص التحرش بالسياح سواء كان بالفعل ام بالقول ام بالاشارة , و قد قامت الوزارة بتقديم هذا المشروع الى رئيس الجمهورية المؤقت ” عدلي منصور ” , وفي انتظار اعلانه قريبا .

وزير المالية: 65 مليار جنيه متأخرات ضريبية لدي الممولين : 

اعلنت وزارة المالية عن وجود عجز بقيمة 65 مليار جنية ضرائب متأخرة على الممولين , حيث ناشد وزير الاموال الموظفون بالعمل على جمع هذه الاموال و منع التهرب الضريبي .

مرتضي منصور يعلن غدا ترشحه للرئاسة في مؤتمر صحفي :

قرر المستشار ” مرتضى منصور ” رئيس نادي الزمالك الترشح لمصنب رئاسة الجمهورية , وسوف يقوم غدا بعمل مؤتمر صحفي يعلن فيه ترشحه للرئاسة .

عتبر هذه هي ابرز الاخبار الموجوده في الصفحة الاولى من جريدة الجمهورية ليوم السبت 5/4/2014

يمكنك الاطلاع على :
اخبار مصر اليوم السبت 5/4/2014 من جريدة الاهرام 
اخبار مصر اليوم السبت 5/4/2014 من جردية اليوم السابع