اخبار مصر اليوم وتظاهرات يوم الجمعة في الميادين بتاريخ 18/4/2014

اخبار مصر اليوم وتظاهرات يوم الجمعة في الميادين بتاريخ 18/4/2014
اخبار مصر اليوم من تظاهرات يوم الجمعة

اخبار مصر اليوم

آخر تحديث للأخبار تم بتاريخ 18 أبريل @ 15:15

اخبار الجمعة 18/4/2014

نتابع معكم اليوم آخر اخبار وتظاهرات يوم الجمعة بتاريخ 18/4/2014  في جميع محافظات مصر .

الإخوان يشعلون عين شمس

في تظاهرات جماعة الإخوان المسلمين في حي عين شمس ، يتابع الإخوان التظاهرات في حي عين شمس وبالتحديد في حي العشرين ، حيث نظم البعض منهم مسيرات عقب صلاة الجمعة .

ولكن سرعان ما تفرقت المسيرات ، بعد وصول أنباء تفيد عن قدوم قوات الأمن من أجل تفريق تلك التظاهرات المتواجدة في مزلقان عين شمس.

تظاهرات إسكندرية ما زالت مستمرة

في إسكندرية عقب صلاة الجمعة مباشرة ، نظم البعض المسيرات في بعض المناطق من محافظة الإسكندرية ، ولكن قوات الأمن تدخلت من أجل تفريق التجمعات بإطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع.

أخبار سابقة

نعرض عليكم اخبار مصر اليوم مع عرض التفاصيل للتظاهرات التي تشهدها مصر اليوم ، كما هو المعتاد في يوم الجمعة الذي كان سابقا في مصر هو يوم العطلة لجميع المصريين ، الآن أصبح يوم العطلة للتظاهرات .

تفريق التظاهرات في حي إمبابة من قبل الشرطة

قامت الشرطة المصرية اليوم بتفريق التظاهرات التي كانت موجودة في حي إمبابة ، حيث نظم أعضاء الجماعة بعد صلاة الجمعة مسيرات خرجت من الجوامع لتجوب إمبابة .

بعد إطلاق الشرطة قنابل الغاز المسيلة للدموع إضطر المتظاهرين إلى التراجع للخف ليتواجدوا الآن في شارع طلعت حرب في إمبابة .

تزايدة حدة تظاهرات أسيوط

في أسيوط كان الوضع قد وصل إلى القمة ، حيث قام المتاظرون بتحطيم سيارة شرطة بالكامل كانت تلك السيارة متوجهة إلى ضابط شرطة حتى تنقله إلى مقر عمله ، ولكن واجهت تلك السيارة المتظاهرين الذين قاموا بتحطيم زجاجها .

كان الإعتداء من المتظاهرين الذين خرجوا بعد الصلاة من منطقة الوليدية ، ولكن قوات الأمن تمكنت من السيطرة على الموقف وتفريق المتظاهرين وإنقاذ السيارة ، حيث قامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع من أجل تفريق مسيرة الإخوان .

عين شمس تشتعل مرة أخرى

حي عين شمس الذي لم يهدء بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير في يوم الجمعة اليوم 4/4/2014 يشتعل مرة أخرى من قبل الإخوان ، حيث نظم أفراد من الجماعة التظاهرات بعد الصلاة مباشرة .

مظاهرات عين شمس
مظاهرات عين شمس اليوم

ولكن قوات الأمن كانت قد أخذت الحيطه بعد الأحداث في الجمعة الماضية ، وبعد مقتل ميادة أشرف في نفس المنطقة في مزلقان عين شمس ، وعلى الفور تعاملت مع المتظاهرين بإطلاق قنابل الغاز ، ولكن المتظاهرين قابلوا الغاز بالشماريخ .

قرية العزيزية تشهد إشتباكات شديدة من قبل الإخوان

في الشرقية وبالتحديد في منيا القمح ، لم يكن الرد على التظاهرات من قبل قوات الأمن في هذه المره ، ولكن الرد كان من الأهالي حيث إشتبك الأهالي مع الإخوان الذين قاموا بالتظاهرات .

إضطر الأهالي لإستعمال الخرطوش كذلك المتظاهرين ، مما أذعر بقية الأهالي الذين لم يشتبكوا مع الإخوان لطلب تدخل قوات الأمن ، ولكن لم تأتي القوات لفض الإشتباكات بين الأهالي والمتظاهرين حتى الآن .

إشتباكات في حلوان بسبب التظاهرات

في حلوان كان الرد على التظاهرات من قبل أصحاب المحلات الذين عبروا عن رفضهم للتظاهرات الموجودة ، كانت تلك الإشتباكات بسبب قطع الإخوان الطريق وذلك ما رفضه أصحاب المحلات .

فلم تكتفي الإشتباكات على أن تكون مع أصحاب المحلات فقط ، بل كانت مع أصحاب السيارات أيضا الذين رفضوا كذلك قطع الطريق بسبب تعطل مصالحهم ، وعدم قدرتهم على الوصول إلى منازلهم .