صور لأجمل كهف بالعالم… عالم من الخيال

صور لأجمل كهف بالعالم… عالم من الخيال

الكهف و له مصطلح ثاني هو الدحل، هو عبارة عن تجويف طبيعي اتساعه يمتد على مستوى تحت سطح الأرض، هذا التجويف يضم فتحات متفرعة في الصخر و غير محتوية على المياه، تكونت بتأثير مختلف العوامل الطبيعية. هذه التغيرات الجيولوجية تنحت في الكهوف ألوانا متميزة و جذابة، يطلق على هذه الكهوف اسم الكهوف الكاريستية، و غالبيتها متواجدة بمدينة الصين. و من أكبر و أضخم الكهوف الكريستالية، هو الكهف الأكثر شهرة و إثارة اسمه كهف قصبات الناي متواجد بمدينة جويلين السياحية بدولة الصين.

هذه المدينة توجت من قبل الصينيين بأنها المدينة من أجمل المدن في المملكة الوسطى، نظرا لامتيازها على طبيعة نادرة و خلابة، يوجد هذا الكهف المتميز بالجانب الجنوبي لجبل جوان مينشان.

هذا النوع من الكهوف النادرة يجذب العديد من السياح، وتدفع هذه الأخيرة لرؤية مثل هذه الكهوف مبالغ من المال، الشيء الذي يعزز كل من قطاعي السياحة و الاقتصاد.

و هذه مجموعة من الصور الرائعة لاكتشاف هذا الكهف الساحر.

الكهوف الملونة في الصين 768778 bhbhbh ColorfulCavesPhotographsOfChina_003 ColorfulCavesPhotographsOfChina_008 ColorfulCavesPhotographsOfChina_011 ColorfulCavesPhotographsOfChina_018 ColorfulCavesPhotographsOfChina_023 ColorfulCavesPhotographsOfChina_030 Colorful-Caves-Photographs-Of-China_002-660x464 fggffggf jaskyna-1 jijijijiji kkikkikiik kyykkyyyk