ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 1/4/2014 : تعادل برشلونة والأتلتيكو بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم
كتب - يوسف المرابط آخر تحديث - 01/04/2014 | 10:46 م

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 1/4/2014 في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2014 والتي جمعت بين الفريقين على ارضية الكامب نو معقل نادي برشلونة حيث انتهت المباراة بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف .

من هنا : مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد اليوم 

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 1/4/2014 : تعادل برشلونة والأتلتيكو بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

الشوط الأول من مباراة اتلتيكو مدريد اليوم بدأ بالكثير من الحذر من طرف الفريقين وفي الدقيقة الثانية كاد دافيد فيا ان يفتتح التسجيل لفريق اتلتيكو مدريد ، مستغلا خطأ لحارس برشلونة بينتو الذي عوض فيكتور فالديس المصاب في هذه المباراة .

ليتواصل اللعب في المباراة وفي الدقيقة السابعة من الشوط الأول حكم المباراة يحتسب ضربة خطأ لبرشلون لعبها ليونيل ميسي في الحائط البشري للاعبي اتلتيكو مدريد ، لتتواصل مجريات المباراة ، وفي الدقيقة 12 أجرى تاتا مارتينو تغيير اضطراري بإخراج المدافع جيرارد بيكيه والدفع بالشاب بارتر .

ليتواصل ضغط برشلونة في المباراة الذي تمتع بأفضلة في الإستحواذ على الكرة وصلت إلى حوالي 70% مقابل 30% لفائدة اتلتيكو مدريد الذي إعتمد على التماسك الدفاعي بين لاعبيه وتقارب خطوطه من اجل الحد من خطورة برشلونة ولاعبي برشلونة .

وفي الدقيقة 22 من الشوط الأول تمريرة من تشافي ونيمار يلعب الكرة برأسه ولكن كرتوا حارس أتلتيكو مدريد كان في المكان المناسب وسيطر على الكرة بكل سهولة ، الدقيقة 25 من الشوط الأول عرفت أخطر محاولة في المباراة لفائدة برشلونة عن طريق اللاعب انيستا ولكن ميراندا مدافع الأتلتيكو مدريد أنقذ الكرة وأبعدها .

وبعد نصف ساعة من اللاعب دييجو سيميوني يجري هو الأخر تغيير إضطراي حيث أخرج المصاب دييجو كوستا ، ويدفع مكانه لاعب الوسط البرازيلي دييجو ريباس ، لييظل دافيد فيا هو مهاجم أتلتيكو مدريد الصريح في المباراة .

ملخص مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 1/4/2014 : تعادل برشلونة والأتلتيكو بهدف مقابل هدف

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم

وفي الدقيقة 44 من الشوط الأول سدد نيمار كرة قوية من مجهود فردي مرت فوق مرمى أتلتيكو مدريد ، وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من المباراة والذي كان أربعة دقائق ، ضيع دافيد فيا فرصة هدف محققة ولكن الحارس بينتو أنقذ الموقف ، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر في مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد .

وفي الشوط الثاني من مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم ، حاول فريق برشلونة ممارسة المزيد من الضغط على مرمى فريق اتلتيكو مدريد الذي كان اكثر تنظيما من الناحية الدفاعية في المباراة وفرض اسلوبه في الدفاع .

وفي الدقيقة 52 من المباراة وعكس مجريات اللعب إفتتح أتلتيكو  مدريد التسجيل عن طريق لاعبه دييجو ريباس عن طريق تسديدة قوية إستقرت في مرمى بينتو في الزاوية الصعبة للمرمى معلنا عن تفوق فريق اتلتيكو مدريد في المباراة بهدف مقابل صفر .

وبعد هذا الهدف حاول لاعبي برشلونة العودة في المباراة والبحث عن تعديل النتيجة وتواصلت محاولة الفريق الكتالوني ، وفي الدقيقة 71 من الشوط الثاني من المباراة تمكن نيمار من تعديل النتيجة وتسجيل الهدف الأول لبرشلونة بعد تمريرة من زميله اندريس انيستا .

وبعدها في العشرون دقيقة الاخيرة من الشوط الثاني حاول البرصا البحث عن الهدف الثاني من اجل الفوز والخروج فائزا في المباراة ، مقابل استماثة دفاعية كبيرة من طرف لاعبي اتلتيكو مدريد الذين بدأ عليهم الرضا بنتيجة التعادل ، ليعلن الحكم الألماني على نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف ، سجل لبرشلونة نيمار وسجل لأتلتيكو مدريد دييجو ريباس .

والأن ينتظر الفريقين مباراة الإياب في مدينة مدريد على ارضية إستاد فيسينتي كالديرون يوم الأربعاء المقبل ، من أجل تحديد المتأهل إلى دور نصف نهائي دوري ابطال أوروبا . وبهذا نكون قدمنا لكم جميع ملخصات مباريات اليوم الثلاثاء في دوري ابطال اوروبا في انتظار مباريات يوم الاربعاء والتي من بينها مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم ، بالإضافة الى القمة الفرنسية الإنجليزية على ارضية استاد حديقة الامراء بين مورينهو وابنائه من جهة وبين اصداقاء ابراهيموفتش وكفاني من جهة ثانية في مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان .

نتيجة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 1/4/2014

برشلونة            1 اتلتيكو مدريد                                  1
نيمار    د 71 دييجو ريباس    د 52

شارك المقال