بالفيديو مشهد يبكي القلوب أم محتجزة في منزلها وتستعطف أهالي المنطقة لانقاذها

بالفيديو مشهد يبكي القلوب أم محتجزة في منزلها وتستعطف أهالي المنطقة لانقاذها
الحاجه شوشو بتستغيث حابسني مش عارفه انزل

عرضت الاعلامية منى عراقي مشهدًا يبكي القلوب لسيدة تبلغ من العمر ثمانين عامًا وهي تستنجد بالجيران من أولادها الذين احتجزوها في منزلها، وتقف في الشرفة وهي تقول ” حرام عليهم حابسني اخرجوني انا عايزة اروح عند بنتي بتريحني وتأكلني وتجبني ملابس”.

من جهتها قالت منى العراقي: ” ابنتها اسمها أمل ورافضة أنها تخرج وحبستها في منزلها “.

وعرضت تصريحات الحاجة شوشو التي قالت: ” أن ابنتها أمل أخذت منها المصوغات الخاصة بها، وأموالها سبعة آلاف ونص فريال، والمصوغات هي 15 غويشة، و3 سلاسل بـ 15 وخاتمين وأسورة 40 جرام معرفش أجيب مثلها، كل هذا أخذته و3 حقائب من ملابسي وسجاجيد للسعودية، وأخذت كل حاجات السعودية”.

وتابعت الحاجة شوشو : ” أريد الخروج من المنزل”، وأوضحت الاعلامية منى العراقي إن الحاجة شوشو من الجيل الذي سافر إلى المملكة العربية السعودية وحصلت على تعب حياتها كلها، وهي لا تريد سوى الخروج فقط.

وأرسلت منى العراقي رسالة إلى ابنة الحاجة شوشو تقول فيها : ” أستاذة أمل أنا منى عراقي مذيعة في قناة المحور وواقفة قدام باب والدتك اللي بتستثغيث بينا أرجوكي ردي علينا  “، ولم ترد أمل عليها على الاطلاق.

الابنة أمل: أمي تقوم بالشحاتة في شارع شبرا

قالت الابنة أمل إنها ليست أمها ولكن زوجة أبيها الراحل والشقة التي تسكن فيها هي شقة والدها وليست شقتها.

وتابعت: ” انها تشحت في الشوارع حينما تخرج وهذا أمر محرج للغاية للعائلة لدرجة ان ابنها محمد يصاب بالحرج للذهاب إلى أمه، ويمكن ان ندخلها دار مسنين بفلوسها لأنها تحصل على معاش أبي يزيد عن ثلاثة ألف جنيه “.

الحاجة شوشو من بيت ابنها العميد تنكر كل ما سجله البرنامج

وبعد مرور يوم قالت الحاجة عائشة، الموجهة الأولى في وزارة التربية والتعليم: ” إن منى عرقي أذاعت كذبًا في الحلقة الخاصة بها وأنها تسيء إلى سمعتها وسمعة أولادها وأحفادها وهم رتب كبيرة في الجيش، ومنى عراقي قامت بتصوير الحلقة وأنا لا أعلم”.