بالصور..أول خطوبة في العالم لعروسين داخل قفص الأسود ببورسعيد

بالصور..أول خطوبة في العالم لعروسين داخل قفص الأسود ببورسعيد

في سابقة هي الأولى من نوعها شهدت محافظة بورسعيد تنظيم أول حفل خطوبة  في العالم داخل قفص الأسود، بحضور أهل وأقارب العروسين ورواد السيرك، حيث قدم العريس ” محمد اليماني ” 22 عاما الشبكة لعروسته ” آية ” 20 عاما بين أكبر أسدين في عالم السيرك والأسود تحيط بهما.

وكان “اليماني ” هو صاحب هذه الفكرة حيث أكد أنه نجح في إقناع خطيبته الطالبة بكلية التربية بأن يقيم حفل الخطوبة بعيدا عن قاعات الأفراح، وأن يكون حفل الخطوبة في قفص الأسود ، فإنتابها الذعر والخوف  في بادئ الأمر، وقال ” اليماني ” أنه أراد أن يكون حفل خطوبته هو الأول في العالم من نوعه، وذلك بتقديم العريس الشبكة لعروسه بين أكبر أسدين في عالم السيرك داخل قفص الأسود.

ومن الجدير بالذكر أن ” اليماني ” هو طالب بالفرقة الثالثة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج، وعشق عالم السيرك منذ نعومة أظافره مع والده  مدرب الأسود الشهير كابتن ” روما “، وقدم العديد من الفقرات داخل السيرك.

بالصور..أول خطوبة في العالم لعروسين داخل قفص الأسود ببورسعيد 7بالصور..أول خطوبة في العالم لعروسين داخل قفص الأسود ببورسعيد 8بالصور..أول خطوبة في العالم لعروسين داخل قفص الأسود ببورسعيد 9