آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 29 يوليو 2017

آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 29 يوليو 2017
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الثالثة والنصف عصرا

نطلعكم الآن على أهم وآخر الأخبار المصرية اليوم السبت الموافق 29-7-2017، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإعلان وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي إعادة هيكلة منظومة دعم الخبز اليوم، على أن يكون نصيب الفرد بتلك المنظومة 4 أرغفة، كما سيتم صرف 20 قرشا مقابل توفير كل رغيف.

اجتمع صباح اليوم المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، كما صرح أحد المصادر المسئولة عن إصدار بيان هام للرئاسة عقب انتهاء الاجتماع.

صرح المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر ملاك يوسف عن زيادة إيرادات الهيئة بنسبة وصلت إلى 125% خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، وذلك بقيمة 1.3 مليار جنيها.

يشارك اليوم السبت وزير الخارجية سامح شكري في الاجتماع الرباعي لوزراء خارجية دول مصر والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات في المنامة؛ لبحث تطورات الأزمة القطرية.

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أحمد خيري عن البدء في تلقي طلبات  الراغبين في شغل عدة وظائف بالمدارس اليابانية يوم الإثنين القادم.

اجتمعت اليوم الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث عدد من الملفات الهامة، وكذلك لمتابعة الأعمال المكلفة بها الهيئة.

صرح محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد عن تنفيذ مشروع تنمية غرب مصر باستثمارات تصل إلى 60 مليار جنيها، كما تم دراسة إنشاء ميناء تجاري دولي بمنطقة جرجوب غرب مدينة النجيلة.

يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك بالنصر السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءا باستاد الإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات بالبطولة العربية.

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.85 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.83 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 717 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري، حار على شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة.

كنتم مع النشرة الإخبارية لموقع مصر فايف، حيث نطلعكم على آخر أخبار مصر من خلال التحديث المستمر على مدار اليوم لأهم وآخر الأخبار المصرية.