موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء 1-8-2017 بطولة كأس أودي Audi Cup

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ يوم الثلاثاء 1-8-2017 بطولة كأس أودي Audi Cup
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول مع بايرن ميونخ

يأتي موعد إقامة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ ضمن بطولة كأس أودي الودية للأندية Audi cup 2017، في الوقت الذي ينهي فيه ليفربول استعداداته للموسم الكروي الجديد والذي ينطلق في بلاد الضباب خلال الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل، ونقدم لكم في “مصر فايف” نشرة مميزة عن توقيت مباراة ليفربول “محمد صلاح” أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ في دور نصف النهائي من كأس أودي الودية وكذلك القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين الريدز والبايرن.

موعد مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

قررت اللجنة المنظمة للبطولة أن تلعب مباراة ليفربول مع بايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بالتوقيت العالمي “جرينتش” وذلك على أرضية ملعب الإليانزا أرينا الخاص بنادي بايرن ميونيخ.

ويسعى المدرب الفني لفريق نادي ليفربول، يورجن كلوب، إلى إعطاء الفرصة لكل اللاعبين خلال مباريات كأس أودي الودية والتي تقام خلال يومين متاليين في المدينة البافارية، حيث تلعب المباراة الأولى يوم الأول من أغسطس وتجمع بين ليفربول وبايرن ميونخ وكذلك مباراة أخري بين نابولي وأتلتيكو مدريد، وفي اليوم التالي سوف تلعب مباراة النهائي بين الفائز من المباراة الأول والفائز من المباراة الثانية، في حين ستلعب مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع بين الخاسر من كلا المباراتين.

أون سبورت تنقل مباريات كأس أودي

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت إدارة قنوات أون سبورت مساء اليوم الخميس الموافق 27-7-2017، عن نجاحها في الحصول على حقوق بث بطولة كأس أودي الودية الدولية والمقررة في ألمانيا بين أربع فرق وهم “أتليتكو مدريد، نابولي، بايرن ميونخ وليفربول”.

وقالت إدارة القناة، بأن مباريات اليوم الأول سوف تنقل عبر شاشة ON Sport، في حين سوف تنقل مباراة النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث يوم 2 أغسطس على قناة ON E وذلك بسبب تعارض تلك المباريات مع مباريات البطولة العربية للأندية والتي تقام كذلك في نفس اليوم.

جدول مباريات كأس أودي Audi Cup

ونقدم لكم خلال السطور التالية، الجدول الكامل لمباريات كأس أودي الودية وكذلك تاريخ أنطلاق كل مباراة على حدة بالإضافة إلى القناة الناقلة للمباراة

المباراة التاريخ القناة الناقلة
نابولي vs إتليتكو مدريد الثلاثاء 1-8-2017 ، الساعة 5.45 مساء ON Sport
بايرن ميونخ vs ليفربول الثلاثاء 1-8-2017، الساعة 8.00 مساء ON Sport
النهائي الأربعاء 2-8-201، الساعة 8.00 مساء ON E
تحديد صاحب المركز الثالث الأربعاء 2-8-2017 الساعة 5.45 مساء ON E

*يذكر أن كافة التواقيت السابقة هي بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة “جرينتش+2”.

محمد صلاح يدعم قائمة ليفربول قبل مواجهة بايرن ميونخ

ذكرت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الجمعة عن وجود “محمد صلاح” ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى ألمانيا من أجل المشاركة في بطولة كأس أودي الودية Audi Cup 2017، ومن المتوقع أن يشارك النجم الدولي المصري “محمد صلاح” في المباراة الأولى لليفربول في البطولة أمام بايرن ميونخ.

وانتشرت صور لمحمد صلاح خلال الجولة الترفيهية التي قام بها فريق ليفربول في شوارع مدينة ميونخ وهو يقود دراجة كما هو الحال مع كافة لاعبين في الفريق الإنجليزي، وأظهرت الصور الروح المعنوية المرتفعة لفريق ليفربول قبل الدخول في منافسات البريميرليج في الموسم المقبل.