شاهد| تفاصيل واقعة البلطجة التي تعرض لها «إسلام» بمنطقة رابعة العدوية.. و كاد يفقد يده بسبب الإهمال الطبي

شاهد| تفاصيل واقعة البلطجة التي تعرض لها «إسلام» بمنطقة رابعة العدوية.. و كاد يفقد يده بسبب الإهمال الطبي
اسلام

في واقعة أليمة حدثت مع احد الشباب أثناء عودته من مدينة نصر عندما كان يزور شقيقه الأكبر،  قام احد سائقي الأوتوبيسات بقطع يده بطريقة عنيفة، وذلك دون تدخل من الركاب، كما تعرض الشاب لإهمال جسيم بالمستشفى كاد يفقد يده وهو غارقاً في دمه.

شاهد| تفاصيل واقعة البلطجة التي تعرض لها «إسلام» بمنطقة رابعة العدوية.. و كاد يفقد يده بسبب الإهمال الطبي 1

السائق البلطجي

جلس الشاب ” إسلام إسماعيل إبراهيم” أثناء عودته من عند شقيقه بجانب السائق، حيث طلب من سائق الأوتوبيس أن يطفئ السيجارة لكن السائق لم يجيب، وبعدها أخبر السائق أنه يعاني من حساسية، إلا أن السائق قال ل: ” لو مش عاجبك انزل ووجه لى الشتائم والسباب و قام بضربي و بعدها فتح باب السيارة والقاني منها، وشد يدي داخل زجاج الاتوبيس وهرول مسرعًا به ، حاولت إخراج يدى من زجاج الاتوبيس ولكن فشلت”.

وأضاف الشاب من خلال حواره مع صحفي ” صدى البلد”، مؤكداً أن السائق يظل يقود الأوتوبيس والدماء تنهمر من يده، لولا صرخات الركاب : ” حرام عليك ايده هتتقطع ده هيموت”، وبعدها أوقف الأوتوبيس وقام بضربه مره ثانية قائلاً: ” هموتك هموتك.. هقطعلك ايدك دي خالص”.

إهمال بالمستشفى

واشار الشاب المصاب أنه عندما ذهب إلى مستشفى ” رابعة العدوية” عن طريق شخص حمله على دراجه بخارية، أخبره الأطباء أنه ليس له علاج بها، وتم انقاذه ووقف الدماء فقط عن طريق الخياطة دون بنج، مطالباً الجهات المختصة بضرورة الحصول على حقه من هذا السائق البلطجي.

شاهد الفيديو