ريهام سعيد تعرض فيديو لأول مرة عن معاملة الإسرائيليين السيئة لها اثناء عبورها لـ فلسطين

ريهام سعيد تعرض فيديو لأول مرة عن معاملة الإسرائيليين السيئة لها اثناء عبورها لـ فلسطين
ريهام سعيد تعرض لاول مرة فيديو لمعاملة الاسرائيليين السيئة للفلسطينيين

عرضت الاعلامية ريهام سعيد فيديو لأول مرة على قناة ” النهار ” على اليوتيوب التي تعرض مقاطع من برنامجها ” صبايا الخير “، عن معاملة الاسرائيليين السيئة لها أثناء عبورها لفلسطين.

ووصلت ريهام سعيد أولًا إلى مطار المملكة الاردنية الهاشمية ثم بعد ذلك سافرت نحو مدينة رام الله، عبر معبر الملك حسين.

وتابعت: ” خلصنا أوراقنا بسرعة ووصلنا لجسر اسرائيلي يدخل منه على الاراضي الفلسطينية ووجدنا طوابير طويلة جدًا للفلسطينيين يستأذنون من السلطات الاسرائيلية لدخول بلدهم، وووقفنا أربعة ساعات وتعرضنا لمتاعب شديدة”.

واستطردت: ” فكرة رجوع الأرض هامة للغاية فرجوع سيناء للمصريين كان إنجاز كبير للغاية، وأنا شاهدت هنا الذل والمعاملة السيئة في المعابر الاسرائيلية وهي حاجة صعبة للغاية لكي أدخل بلدي وأنا كمواطنة عربية أشعر بالسوء بسبب كل هذه التعطيلات، وحتى أنا رأيت امرأة محجبة فلسطينية تأخذ تصريح من اسرائيلي ويعطلها بصورة كبيرة للغاية “.

واستطردت: ” تعرضنا لتفتيش قاسي من العساكر الاسرائيليين وبعدما تم تفتيشنا سألنا الموظف الاسرائيلي عن سبب مجيئنا ووقفنا امام الشباك أكثر من ساعتين، ووهمونا إن السلطة الفلسطينية لم تهتم بنا وطالبوا الوثيقة الاصلية التي ارسلت لنا السلطة الفلسطينية عبر البريد الاللكتروني، وبعدما وصلنا إلى رام الله اكتشفنا ان السلطة الفلسطينية ارسلت لهم الوثيقة الاصلية لكنهم ارادوا اظهار لنا أنه غير مرحب بنا “.

وتابعت: ” كان معانا واحد بيتكلم عبري احمد جمعة وبعدما موظفة المعبر الاسرائيلي شاهدت جواز السفر الخاص بنا واننا مصريين قالت الموظفة اركنهم شوية وجلسنا وقت كثير حتى يصيبونا بالملل حتى لا نذهب إلى فلسطين مرة أخرى “.