«مصر فايف» يوضح فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

«مصر فايف» يوضح فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي البطولة العربية

حافظ المارد الأحمر، على آماله في الصعود للدور نصف النهائي، بالبطولة العربية، بفوزه على فريق الوحدة الإماراتي، في المباراة، التي إنتهت بهدفين مقابل لا شيء، للشياطين الحمر، وأحرز الهدفين، عمرو بركات، وإسلام محارب، المنتقل حديثاً للنادي الأهلي.

الترتيب الحالي للمجموعة الأولى

المركز الأول، الفيصلي الأردني، برصيد 6 نقاط

المركز الثاني، نصر حسين داي، برصيد 3 نقاط

المركز الثالث، النادي الأهلي، برصيد 3 نقاط

المركز الرابع، الوحدة الإماراتي، بدون نقاط

كيف يتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة العربية؟

تأزم الوضع بعض الشئ، على النادي الأهلي، بعد فوز فريق الفيصلي الأردني على نصر حسين داي مساء يوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يتأهل أربعة فرق إلى للدور النصف النهائي، ثلاثة فرق أصحاب المراكز الأولى في المجاميع الثلاثة، ومعهم أفضل محتل للمركز الثاني.

يحتاج الأهلي للتأهل، الفوز على الفريق الجزائري نصر حسين داي، بأي نتيجة، وفي نفس الوقت يخسر الفيصلي الأردني، هو الآخر، بأي نتيجة أيضاً، في هذه الحالة، يضمن المارد الأحمر، التأهل متصدراً لمجموعته بفارق الأهداف.

في حالة عدم خسارة الفيصلي، سيضمن الأهلي بفوزه على نصر حسين داي، المركز الثاني، بالتالي سيحتاج بطل الدوري المصري، لانتظار نتائج المجموعات الأخرى، إذ ربما يتأهل للدور نصف النهائي، كأفضل مركز ثاني في المسابقة، برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة الأهلي القادمة

يلتقي النادي الأهلي، مع فريق نصر حسين داي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية، يوم الجمعة المقبل، الموافق 28 يوليو 2017، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وستقام المباراة على ملعب (استاد السلام).

شارك برأيك.. هل تتوقع فوز الأهلي في مباراته القادمة ضد الفريق الجزائري؟