ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 المرحلة الثالثة غدا.. تعرف على النتيجة بالرقم القومي الآن

ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 المرحلة الثالثة غدا.. تعرف على النتيجة بالرقم القومي الآن
تنسيق رياض الأطفال 2017-2018

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عن ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2017 – 2018 المرحلة الأولى في محافظة الجيزة، حيث كان التسجيل في تنسيق رياض الأطفال بالمدارس التجريبية اللغات واللعات القومية لعام 2017 – 2018 في الاول من شهر يونيو وحتى 30 منه.

وكانت وزارة التربية والتعليم كانت قد أعلنت عن شروط الالتحاق في رياض الأطفال لعام 2017-2018 والتي تضمنت ما يلي :

  •  يتم التقديم  في تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية المتميزة للغات والمدارس الرسمية للغات عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم.
  • يبدأ التسجيل اعتبارا من 1-6-2017  وحتى 30 من نفس الشهر حصرا، عبر الموقع الإلكتروني التابع لمديرية التربية والتعليم.
  • يبدأ سن التقديم لرياض الأطفال من سن 4 سنوات وحتى سن 5 سنوات و11 شهر و29 يوم.
  • التقديم  يكون حصرا ببطاقة الرقم القومي الخاص بولى أمر الطالب .
  • يتم دفع المصروفات للروضة بعد قبول الطفل في المدرسة في موعد أقصاه 15 يوم من ظهور نتيجة التنسيق.
  • المدارس التي يمكن التقديم بها والتي لا تخضع للمربع السكني هي المدارس الرسمية المتميزة للغات ” المستقبل”.
  • يمكن لولي الطالب أن يختار المدارس التي تخضع للمربع السكني في محافظة القاهرة فقط وهي المدارس الرسمية للغات “التجريبية”.

رابط نتيجة تنيسق رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات:

يمكن لأولياؤ أمور الطلاب معرفة نتيجة تنسقيات رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات للعام الدراسي 2017-2018 في محافظة الجيزة عبر الموقع الألكتروني لمديرية التربية التابع لوزارة التربية والتعليم من هنا

نتيجة تنسيق رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات في القاهرة والاسكندرية:

أعلنت  كلا من مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة و محافظة الاسكندرية عن إعلان وظهور  نتيجة تنسيق رياض الأطفال للعام الدراسي 2017-2018، سوف يكون خلال وقت قريب جدا وربما خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف يكون بمقدور أولياء أمور الطلاب معرفة نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017  بالمحافظتين بالرقم القومي، عبر بوابة مديرية التربية والتعليم التابعة لكل محافظة

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الاسكندرية

تحديث: ننشر لكم رابط موقع مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة التابع لوزارة التربية والتعليم ، وذلك لمعرفة نتيجة تنسيقية رياض الأطفال للمدارس الرسمية للغات والرسمية المتميزة للغات، وفي حال وجدتم صعوبة في الدخول إلى الموقع يمكنكم كتابة تعليق في نهاية المقال يتضمن الرقم القومي لولي الطالب وسوف نقوم بجلب النتيجة لكم برد على التعليق.

تحديث : بدأت حالة من الاستياء والغضب تتملك من أولياء أمور الأطفال من التأخر في ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017 في القاهرة والاسكندرية، وهو تاخير يراه أولياء أمور الطلاب غير مبرر، ومن المرجح أن تصدر نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017-2018 اليوم أو غدا، نترقب معكم تابعونا لنطلعكم على كل جديد  بخصوص

تحديث : حسب مصدر من داخل مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة سوف يتم الإعلان عن ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال لعام 2017 للقبول في المدارس التجريبية اللغات والرسمية، وذلك عبر موقع مديرية التربية والتعليم  القاهرة، في يوم 8 أغسطس الجاري.

تحديث:بعد الإعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال لعام 2017 المدارس التجريبية اللغات والرسمية في محافظة القاهرة يقع أهالي الطلاب بحالة من عدم الوضوح لدى البعض عندما يدخلون إلى موقع مديرية التربية والتعليم تظهر رسالة تفيد بالانتظار 15 يوما، ولا يعرفون ما تعني هذه الرسالة، ويطلبون تفسيرا لها.

تحديث : نذكر السادة اولياء امور الأطفال بأن نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالقاهرة 2017 ظهرت للمرحلة الأولى على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، بحد أدنى للقبول 5 سنوات و8 شهور في المدارس الرسمية و5 سنوات و9 شهور للمدارس الرسمية المتميزة، ويمكن الإستعلام عن النتيجة بالرقم القومي للطفل المدون في شهادة الميلاد الإلكترونية.

وننوه بأنه لا داعي للقلق بالنسبة للاطفال الذين تظهر نتيجة البحث عبر الموقع المخصص للنتيجة عدم قبولهم، فإنه هناك مرحلتين أخريين وما عليكم سوى الانتظار المرحلة الثانية في تنسيق رياض الاطفال والتي من المقرر ان تبدأ بعد 15 يوم من تاريخ ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الاولى، ونطمئن اولياء الأمور بأنه لا حاجة للتسجيل في تنسيق المرحلة الثانية إذا كان مسجلا في المرحلة الاولى ولم يقبل، إذ سيتم تحويلهم أوتوماتيكياً، وإذا ما تم قبول الطفل ستظهر النتيجة بإسم المدرسة المقبول بها.

ونوهت مديرية التربية والتعليم إلى انه في حال وجود مشكلة يصعب حلها عبر الانترنت ، بوجوب يرجى التوجه لأقرب إدارة تعليمية تابعة لكم، أو قسم رياض الأطفال بالمدرسة المراد الإلتحاق بها.

أخبار تنيسق رياض الأطفال للمدارس التجريبية واللغات 2017 المرحلة الثانية:

تقوم مديرية التربية والتعليم في القاهرة بالعمل على تلبية طلبات أولياء الأمور للأطفال في المرحلة الأولى، ويجري العمل على تسكين  المرحلة الثانية، وفي سبيل ذلك قامت المديرية بتوفير 420 قاعة بإدارات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة لاستيعاب كافة الأطفال فوق سن خمس سنوات وجار تأسيس القاعات وتجهيزها وتوفير معلمات رياض الأطفال.

وصرحت فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق القبول للمرحلة الثانية لرياض الأطفال بداية الأسبوع الأول بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

تحديث : أفادت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بالأمس الخميس فريدة مجاهد، بأن إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال 2017 في القاهرة سوف يكون يوم غد السبت ، وبذات الوقت يكون متاحا تقديم التظلمات على النتائج، وأشارت في تصريجها على ضرورة تسديد أولياء أمور الطلاب المقبولين للمصاريف الدراسية خلال مدة أقصاها يوم 24 من سبتمبر الشهر الحالي، ويمكن لأولياء الأمور بحسب كجاهد تعديل الرغبات في المرحلة الثالثة من تنمسيق رياض الأطفال ممن لم يتم تسكينهم خلال المرحلتين الأولى والثانية.

تحديث: يتساءل الكثيرون من أولياء أمورالاطفال عن طريقة الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال 2017 المرحلة الثانية بالقاهرة، نبين لكم بأنه يمكن الدخول عبر الرابط التالي http://cairomoe.us/site/edarat/  الذي يتضمن جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة وكل إدارة لها رابط خاص بها بنتيجة التنسيق لرياض الأطفال المرحلة الثانية، وننوه بأنه في حال لم يقبل الطفل في المرحلتين الأولى والثانية فهناك مرحلة ثالثة، ستظهر نتيجتها قريبا، ويمكن تقديم التظلمات على نتيجة التنسيق أيضا من تاريخ ظهور النتائج.

تحديث : بعد ظهور نتيجة تنسيق رياض الاطفال بمحافظة القاهرة 2017 في التاسع من شهر سبتمبر الجاري فإنه من المقرر فتح باب التنسيق للمرحلة الثالثة بعد 15 يوما من إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية من أجل تعديل الرغبات للأطفال الذيم لم يتم قبولهم في تسكين المرحلتين الاولى والثانية، كم ويجري قبول طلبات التظلمات من نتيجة المرحلة الثانية بداية من 10 سبتمبر وحتى 17 منه، وذلك في مدرسة الشهيد أحمد فؤاد عبد العزيز الإعدادية أمام مقر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة – ميدان عبده باشا.

تحديث : أعلنت وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على أن الدراسة بمراحل ” رياض الأطفال ” بجميع مدارس محافظة القاهرة تنتظم اليوم الأحد الاول من أكتوبر 2017، وأكدت مجاهد على أن يوم غد الإثنين تُعلن نتيجة التظلمات للقبول برياض الأطفال، ونتيجة تنسيق رياض الاطفال 2017 المرحلة الثالثة وتسكين الاطفال في القاعات التي تم تجهيزها.