مفاجأة غير متوقعة بالصور| طالب متفوق بالثانوية حاصل على 408.5 درجة يفاجأ بتسكينه بمعهد بدلاً من كلية الطب في نتيجة التنسيق.. ووالده يكشف السر!!

مفاجأة غير متوقعة بالصور| طالب متفوق بالثانوية حاصل على 408.5 درجة يفاجأ بتسكينه بمعهد بدلاً من كلية الطب في نتيجة التنسيق.. ووالده يكشف السر!!

في واقعة غريبة من نوعها، وصادمة لصاحبها، الذي أصيب بحالة من الذهول، ولما لا وهي تمثل تجسيداً لحالة من الإهمال، قد تضيع حلمه وحلم مجله، فقد اتهم والد الطالب أحمد عاطف محمد محمد العموري، بمدرسة الدلنجات الثانوية التابعة لإدارة الدلنجات التعليمية بمحافظة البحيرة، مجهولا بتغيير رغبات نجله من كلية الطب إلى معهد.

وأشار والد الطالب، خلال تصريحات صحفية، إلى أن نجله حاصل على 408.5 في نتيجة الثانوية العامة، وحدث خطأ باستمارة نجاحه الأولى وقامت وزارة التربية والتعليم بإخباره بالخطأ، وأن هناك من قام بتعديل جميع رغبات نجله واستبدالها بالمعاهد بدلًا من كليات الطب.

كما أكد الوالد، بأنه كان قد دون جميع كليات الطب كرغبات أولى بدءًا من طب الإسكندرية، لكن مجهولًا قد تمكن من الدخول للحساب، وقام بتعديل الرغبات بالمعاهد، مؤكدًا أنه قام بتسليم الاستمارة القديمة التي بها خطأ للوزارة، والوزارة أخبرته بعد ظهور نتيجة التنسيق، وترشيحه للمعهد العالي الفندقي بالأقصر “إيجوث” بدلًا من كلية الطب الإسكندرية التي كانت أولى رغباته بإمكانية التعديل فور انتهاء المرحلة الثانية.

 

 

مفاجأة غير متوقعة بالصور| طالب متفوق بالثانوية حاصل على 408.5 درجة يفاجأ بتسكينه بمعهد بدلاً من كلية الطب في نتيجة التنسيق.. ووالده يكشف السر!! 7 مفاجأة غير متوقعة بالصور| طالب متفوق بالثانوية حاصل على 408.5 درجة يفاجأ بتسكينه بمعهد بدلاً من كلية الطب في نتيجة التنسيق.. ووالده يكشف السر!! 8 مفاجأة غير متوقعة بالصور| طالب متفوق بالثانوية حاصل على 408.5 درجة يفاجأ بتسكينه بمعهد بدلاً من كلية الطب في نتيجة التنسيق.. ووالده يكشف السر!! 9