«السيسي » | من يطالب بزيادة المرتبات يقولي أجيب منين

«السيسي » | من يطالب بزيادة المرتبات يقولي أجيب منين
????????????????????????????????????

طالب أحد المُعلمين المُشاركين في، جلسة “رؤية مصر 2030” إحدى فعاليات المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، المُنعقد بمحافظة الإسكندرية، بزيادة كادر المُعلمين، فناشدته الإعلامية دينا عبد الكريم، بعدم طرح اسئلة، اتباعًا لقواعد إدارة الجلسة .

 

من جانبه، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، هذا المُعلم، بعدم طرح أسئلة، منعًا لإثارة الفوضى في المكان، طالبا منه ضرورة الالتزام بقواعد الجلسة، موضحًا له أنه على دراية بضعف رواتب الموظفين، واصفًا إياها بـ”غير الجيدة”، مُعلقًا على الدعوات التي تطالب بزيادة الرواتب، قائلًا: “قولوا لي أجيب منين؟”، مُضيفًا بقوله: “فكروا قبل ما تتكلموا”.

 

وقد أكد “السيسي” أنه يولي اهتما شديدا لتطوير منظومة التعليم في مصر، بتدريب الطلاب على الفكر النقدي، ودراسة الموضوعات من مختلف الزوايا، بهدف طرح نقد بناء وإيجابي، مُناشدًا المُعلم بقوله: “متتألمش من كلامي، ومتزعلش على حالك، ومتزعلش على بلدك مصر”.

 

تابع الرئيس أن الهدف الرئيسي من عقد “الوطني للشباب” بصفة دورية، هو مناقشة القضايا المختلفة التي تشهدها مصر على الساحة، والاستماع إلى شكاوى البعض، مضيفًا بقوله: “بنعمل المؤتمر للتواصل ونسمع بعض ونشتكي لبعض”.

اقرأ أيضا :

(5) شروط مقترحة للتصالح مع المخالفين بالبناء على الأراضي الزراعي

مفاجأة كبرى | سقوط أكبر حيتان ماسبيرو بأمر من السيسي

السيسي للمتعدين على أراضي الدولة | ” اللي عايز يقنن يجيب شنطة الفلوس “