بالصور| سعر الدولار يرتفع أمام الجنيه في بنك القاهرة وعدد من البنوك بختام التعاملات اليوم

بالصور| سعر الدولار يرتفع أمام الجنيه في بنك القاهرة وعدد من البنوك بختام التعاملات اليوم

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، في عدد من البنوك المحلية في ختام تعاملات اليوم الإثنين 24 يوليو، نتيجة تزايد عمليات الطلب على الورقة الخضراء من رجال الأعمال والمستثمرين، بعد أن بدأت التعاملات المصرفية الصباحية بتراجع ملحوظ لأسعار بيع وشراء العملة الأمريكية.

الدولار يعاود الارتفاع من جديد في ختام تعاملات اليوم

ارتفع سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم في بنك القاهرة 5 قروش نتيجة تزايد عمليات الطلب، ليسجل 17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع، بينما ارتفع سعر البيع والشراء قرشين في تعاملات بنك عودة، مسجلا 17.85 جنيه للشراء و17.95 جنيه للبيع.

بالصور| سعر الدولار يرتفع أمام الجنيه في بنك القاهرة وعدد من البنوك بختام التعاملات اليوم 7

بالصور| سعر الدولار يرتفع أمام الجنيه في بنك القاهرة وعدد من البنوك بختام التعاملات اليوم 8

كما ارتفع سعر بيع وشراء الدولار الأمريكي قرش واحد في تعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك المصري الخليجي، ليسجل سعر الصرف في مصرف أبو ظبي الإسلامي 17.86 جنيه للشراء و17.96 جنيه للبيع، بينما سجل 17.85 للشراء و17.95 جنيه للبيع في تعاملات البنك المصري الخليجي.

بالصور| سعر الدولار يرتفع أمام الجنيه في بنك القاهرة وعدد من البنوك بختام التعاملات اليوم 9بالصور| سعر الدولار يرتفع أمام الجنيه في بنك القاهرة وعدد من البنوك بختام التعاملات اليوم 10

ويوفر موقع “مصر فايف”، خدمة للتعرف على أسعار بيع وشراء الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري، في تعاملات البنوك المحلية بتحديث مستمر لحظة بلحظة، على مدار اليوم من خلال هذا الرابط: http://www.misr5.com/dollar-banks/