بائع التين يرسل رسالة للرئيس السيسي ( فـيديو )

بائع التين يرسل رسالة للرئيس السيسي ( فـيديو )
رسالة بائع التين إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

وجه عبد الرحيم رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر الشاب ياسين ذو القدم الصناعية الذي قام تطوعيًا بالمرور على كل من محافظات كفر الشيخ والغربية والبحيرة، ومطروح، والاسكندرية.

وقال عبد الرحيم، بائع التين الذي يبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا، والذي أنهى خدمته العسكرية منذ شهر ونصف: ” أنا أشتري عربة التين الشوكي ثم أبيعها وأشتري مرة أخرى”.

وحينما سأله الشاب ياسين عن مشاكله قال : ” الشيء الوحيد الذي نعاني منه ارتفاع الأسعار الذي نواجهه، ومعروف ان في ناس معاها فلوس، لكن الراجل الغلبان يعمل ايه؟! والراجل الغير قادر ولا حاجة دخلة عليه ولا معاه حاجة يشتغل بيها يعمل ايه الراجل ده وسط الناس دي “.

وبعدما قال شكواه عانق عبد الرحمن بائع التين الشاب ياسين وشكره بعدما أكل من لديه قطعة تين شوكي.

وهذا الفيديو تم عرضه أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب الدوري الرابع الذي ينعقد في مكتبة الاسكندرية على مدار يومين.

وبدأت الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الشباب صباح اليوم بالفيلم التسجيلي عن مؤتمرات الشباب السابقة، وعن المشاكل التي قام بتجميعها الشاب ياسين، وحرص على الجلوس بجوار الطالبة مريم فتح الباب الأولى على الثانوية العامة لهذا العام كلافتة انسانية تقديرًا لتفوقها رغم الصعاب التي تواجهها عائلتها.

اقرأ المزيد هنا:

السيسي يجلس بجوار مريم بنت البواب الأولى على الثانوية العامة في مؤتمر الشباب ( فيديو)

 ماذا قال السيسي للشاب ياسين ذو القدم الصناعي الذي جمع له شكاوى الشباب من المحافظات ؟ ( فيديو )