ماذا قال السيسي للشاب ياسين ذو القدم الصناعي الذي جمع له شكاوى الشباب من المحافظات ؟ ( فيديو )

ماذا قال السيسي للشاب ياسين ذو القدم الصناعي الذي جمع له شكاوى الشباب من المحافظات ؟ ( فيديو )
ماذا قال السيسي للشاب ياسين ذو القدم الصناعي في مؤتمر الشباب الذي جمع رسائل شباب محافظات مصر

احتفى الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشاب المصري ياسين ذو القدم الصناعية الذي زار عدة محافظات من محافظات جمهورية مصر العربية لتلقي مطالب بعض الشباب لايصالها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب الدورة الرابعة بمشاركة ما يزيد عن 1300 شاب وفتاة من محافظات كفر الشيخ، والبحيرة، والغربية ومطروح، والاسكندرية.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي لياسين الذي جلس عن يساره ومريم بنت البواب الأولى على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة على يمينه: ” أنا اسمح لي أرحب بيك وأشكرك وأسجل كل تقديري وإحترامي ومحبتي لك ولا اعتقد أني لوحدي شعوري هكذا تجاهك وأعتقد أن كل من رأوك في القاعة أو التلفزيون أكيد يشاركوني هذا.. وأنا أشكرك وسعيد بوجودك معانا وإن شاء الله كل الرسائل التي جمعتها من الناس هذا جهد كبير ونحن مسؤولين على أننا نلبي لكل من توقع وصدق أنك ستوصل صوته لينا، اننا نلبي ونجاوب عن كل مطلب لكل شكوى وهذا دورنا عشان الناس تعرف إن احنا.. مش انا عايزين كلنا نسمع بعضنا وممكن نحل كل مشاكلنا حتى لو كانت مشاكل صعبة، وسعيد ونتشرف انك موجود معانا هنا “.

يذكر أن اليوم الأول من مؤتمر الشباب يتضمن جلسة ( اسأل الرئيس ) والتي يجيب خلالها على تساؤلات الشباب التي تلقاها من خلال صفحات المؤتمر الوطني للشباب على الانترنت، ومواقع المؤتمر، ونموذج محاكاة الدولة المصرية ثم جلسة حول قانون الرياضة الجديد، وبعدها جلسة ثانية عن نموذج الدولة المصرية، على أن يكون الاختتام للجلسة في السابعة مساء عن تطوير البنية الاساسية في مصر.

ويحضر المؤتمر في الجلسة لاثانية في اليوم الأول ( رؤية مصر 2030 ) كل من وزراء الصحة والزراعة، والتخطيط، والتجارة، والنقل والإسكان والتعليم، وبعدها ستخصص جلسة ثالثة لبرنامج تكالف وكرامة بحضور وزيري التضامن، والتموين وثلاثة من الشباب.

السيسي يرفض التحدث ويترك ياسين ذو القدم الصناعي يتكلم

وفي البداية رفض السيسي الحديث وقال : ” الحقيقة ياسين رسالة جميلة وقبل ما افتتح لابد أن أعطيه فرصة يكلمنا”، فقبل ذلك ياسين وقال: ” بسم الله وعايز أقول إن انا اللي عملته لاننا شباب وان الشباب لازم يتسمع عشان مفيش مستحيل وإن ده الصح ولازم نوصل صوتنا والحمدلله “.