عماد متعب على أبواب الرحيل من القلعة الحمراء بفرمان من البدري

عماد متعب على أبواب الرحيل من القلعة الحمراء بفرمان من البدري
عماد متعب

حالة من عدم الاستقرار و التضارب يعيشها مهاجم الأهلي و منتخب مصر السابق عماد متعب في ظل عدم مشاركته في مباريات الفريق وصدام بين اللاعب والجهاز الفني عبر التصريحات كان أخرها التصريحات التي ادلي بها بعد مباراة الأهلي والفيصلي الأردني في البطولة العربية للأندية على قناة صدى البلد .

عماد متعب على أبواب الرحيل من القلعة الحمراء بتوصيات من البدري

حيث تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الاستغناء عن عماد متعب في الفترة القادمة، بعد أن أكدت العديد من التقارير ترحيب عدد كبير من مسئولي النادي بالقرار الذي يأتي تنفيذا لرغبة المدير الفني حسام البدري، حيث طالب البدري من رئيس النادي قبل سفرة إلي كندا بضرورة الاستغناء عن عماد متعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

طلب الاستغناء عن متعب من البدري لم يأتي فقط بسبب عدم حاجة الفريق له أو التحدث بالأرقام عن عطاء اللاعب، وإنما جاء بسبب رغبة المدير الفني في التخلص من الضغط الجماهيري الذي يأتي على عاتقة من الجماهير أو السوشيال ميديا بسبب عدم مشاركه عماد متعب في المباريات خصوصا وان البدري يرى حاليا  أن متعب اصبح   بينة و الجماهير حاجز كبير لدرجة قد تصل إلى حد العداء مع مجموعة من الجماهير .

و لكن مجلس الإدارة ربما يؤجل القرار حتى يناير المقبل أملا في عدم حدوث أي صدام مع الجماهير خصوصا و أن الإدارة مقبلة على انتخابات قادمة و لا تنوى خسارة إلى أصوات معارضة لرحيل متعب .