كيف تستخدمين الليمون فى الحفاظ على جمال ونضرة بشرتك

كيف تستخدمين الليمون فى الحفاظ على جمال ونضرة بشرتك
علاج البشرة باستخدام الليمون

يعتبر جمال البشرة من الأشياء التي تورق الفتيات والسيدات، بل أن الكثير من الشباب يشغلهم أيضا جمال بشرتهم وكيفية العناية بها، وفى الحقيقة انك لكى تعتنى ببشرتك لا يتوجب عليك أن تستخدم المواد الصناعية من الكريمات وأدوات التجميل والمكياج، فالمواد الطبعية افضل في الحفاظ على البشرة وجمالها .

والطبيعة مليئة بالأشياء التي تحافظين بها على جمال ونعومة بشرتك، ومن هذه الأشياء التي تعد لها فوائد كثيرة في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة الليمون .

من الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الناس اللجوء إلى المنتجات الصناعية والكيمياوية للحفاظ على البشرة، وتركوا المواد الطبيعية التي تساعد وتفيد البشرة وليس لها أي أضرار جانبية، ومن المواد التي تفيد البشرة بشكل كبير جدا عصير الليمون الطبيعي، فعصير الليمون يعالج جميع عيوب البشرة والتي يصعب علاجها باستخدام الكريمات والمواد الكيماوية أو الصناعية،فهو يعالج عيوب النمش، ويساعد على تجميل وتحسين لون البشرة فتصبح اكثر أشرافا ولمعانا واكثر جمالا.

كما يساعد عصير الليمون في التخلص من اتساع مسام الجلد في الوجه في بعض المناطق وخاصة منطقة الخدين، مما يجعلك تظهرين بشكل غير محبب وهو ما يسبب إزعاجا لكى، ويعرض بشرتك لتجمع الإفرازات الدهنية والأقذار داخل هذه المسام ، ولكن باستخدامك عصير الليمون تستعطين التخلص من ذلك، حيث يودى استخدام عصير الليمون بتأثيره القابض إلى ضيق مسام الجلد وجمال ونقاء بشرتك.

كيفية استخدام عصير الليمون في علاج بشرتك .

لكى تستخدمي الليمون بشكل صحيح في علاج عيوب بشرتك، يجب أولا أن تقومي بوضع طبقة رقيقة من الليمون، على وجهك وتقومي بوضعها على كامل وجهك، ثم تتركينها على وجهك لمدة خمس دقائق، وبعدها تقومي بغسلها باستخدام الماء الفاتر غير المغلي أو الساخن جدا،وبعد استخدام الليمون بشكل يومي لمدة أسبوعين ستعرفين مدى الفرق قبل وبعد استخدام الليمون.