الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني

الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى ، ظهرت اليوم نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحله الأولى 2017 خلال مؤتمر صحفي بحضور وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار، كما أعلن سيادته الحدود الدنيا للشعبتين العلمية والأدبية لجميع الكليات هذا العام، وكان تسجيل الرغبات في المرحلة الأولى قد انتهى رسميا يوم الجمعة الماضية، وبالرغم من أن اليوم إجازة رسمية إلا أن نتيجة التنسيق الخاص بالمرحلة الأولى قد أعلنت ليطمئن الطالب على واجهتهم الجامعية.

نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017

وبالنظر إلى المجموع التكراري نجد أن أعداد الطلبة الحاصلين على مجاميع مرتفعة قليلة جدا مقارنة بالعام الماضي، وبالتالي قد انخفضت الحدود الدنيا للقبول بكليات القمة العلمية “الطب، الهندسة، الصيدلة،….”، كما تبقى أماكن شاغرة في المرحلة الثانية بكليات الطب البيطري والعلوم و الهندسة والحاسبات والمعلومات.

والآن اضغط هنا لمعرفة كليتك نتيجة تنسيق المرحلة الأولى من موقع التنسيق، ثم اختر نوع المدرسة وادخل رقم جلوسك والرقم السري الموجود على استمارة النجاح، وادخل الرمز التأكيدي وبعد ذلك تظهر لك صفحة بطاقة ترشيحك للكلية التي تم قبولك فيها، وقم بطباعتها لأنك ستحتاجها عند التقديم.

الحدود الدنيا للقبول بالكليات المرحلة الأولى 2017

الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 7 الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 8 الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 9 الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 10 الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 11 الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 12 الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 13 الآن.. استعلم عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى 2017 برقم الجلوس من موقع التنسيق الإلكتروني 14