اليوم السابع: تقرير طبي مرفق لجثمان الاعلامي عمرو سمير يوضح سبب وفاته الحقيقي

اليوم السابع: تقرير طبي مرفق لجثمان الاعلامي عمرو سمير يوضح سبب وفاته الحقيقي
تقرير طبي مرفق لجثمان الاعلامي عمرو سمير يوضح سبب وفاته الحقيقي

قالت صحيفة ” اليوم السابع ” المصرية إن هناك تقرير طبي مرفق مع جثمان المذيع والممثل عمرو سمير يوضح سبب وفاته في هذه السن الصغيرة.

وأوضحت الصحيفة إن سبب الوفاة المذكور في التقرير الطبي الذي تم العثور عليه في مطار القاهرة الدولي هو توقف عضلة القلب بسبب مجهود كبير قام به.

وأفرجت سلطات الحجر الصحي في المطار عن جثمان عمرو سمير وتم تسليمه لعائلته لدفنه غدًا في مقابر الأسرة بمدينة السادس من أكتوبر بعد الصلاة عليه.

جديرٌ بالذكر أن جثمان عمرو سمير وصل إلى قرية البضائع في مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم السبت، حيث تم نقله من إسبانيا في رحلة مصر للطيران رقم 754 القادمة من مدينة مدريد، وتم تخليص اجراءات الافراج عن الجثمان وتم تسريمه لعائلته لدفنه بمقابرهم.

متى يتم تشييع جثمان عمرو سمير ؟!

أوضحت صحيفة اليوم السابع إن جثمان عمرو سمير سيتم تشييعه، غدًا يوم الأحد الموافق 24 يوليو 2017 وستستقبل العائلة العزاء يوم الاثنين بمسجد الحامدية الشاذلية.

يُذكر أن الاعلامي والممثل عمرو سمير توفاه الله منذ بضعة أيام بسبب أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز الثالثة والثلاثين عامًا في اسبانيا.

الاعلامي الراحل بدأ حياته كفنان في عمر الصغير وشارك في تقديم برامج تلفزيونية باسم شبابيك على فضائية ” دريم “، وكذلك عمل في فضائية ” صدى البلد ” وكذلك شارك في فيلم عودة الندلة مع الفنانة عبلة كامل.