بالصور .. انهيار وبكاء هستيري لوالدة عمرو سمير في الجنازة .. والجثمان ملفوفا بعلم مصر

بالصور .. انهيار وبكاء هستيري لوالدة عمرو سمير في الجنازة .. والجثمان ملفوفا بعلم مصر

حالة من الانهيار والحزن الشديد سيطرت على ملامح وجهه والدة الإعلامي عمرو سمير، لتدخل في حالة بكاء هستيري، خلال تشيع جنازة نجلها ظهر اليوم، بعد معاناة طويلة لوصول الجثمان من أسبانيا بالأمس بعد الانتهاء من الإجراءات، والذي توفي أثر أزمة قلبية مفاجئة.

والجدير بالذكر، أنه تم تشيع صلاة الجنازة على الإعلامي عمرو سمير، ظهر اليوم الأحد من مسجد الشرطة بأكتوبر، وملفوف في علم مصر، وتجدر الإشارة إلى أن عمرو سمير رحل عن عمر يناهز 33 عام، وأنه توفي في غرفته بالفندق خلال رحلته في أسبانيا، الأسبوع الماضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الإعلامي عمرو سمير هو نجل الإعلامية ماجدة عاصم، كما أنه بدأ حياته كممثل وهو في سن العاشرة من عمره، حيث شارك في فيلم “القتل اللذيذ”، وجاء خبر وفاته صدمة قوية على جميع متابعيه نظرا لحداثة وصغر سنه وأنه لم يكن يعاني من أمي مرض مزمن.

بالصور .. انهيار وبكاء هستيري لوالدة عمرو سمير في الجنازة .. والجثمان ملفوفا بعلم مصر 7 بالصور .. انهيار وبكاء هستيري لوالدة عمرو سمير في الجنازة .. والجثمان ملفوفا بعلم مصر 8 بالصور .. انهيار وبكاء هستيري لوالدة عمرو سمير في الجنازة .. والجثمان ملفوفا بعلم مصر 9 بالصور .. انهيار وبكاء هستيري لوالدة عمرو سمير في الجنازة .. والجثمان ملفوفا بعلم مصر 10