تصريحات نارية من “عماد متعب”

تصريحات نارية من “عماد متعب”

للصبر حدود، كان هذا لسان حال عماد متعب بعد مباراة الأهلي أمام الفيصلى الأردنى أمس السبت، وأدى إلى غضبه الشديد لعدم مشاركته فى أولى مباريات البطولة العربية، وانتهت بخسارة المارد الأحمر بهدف نظيف للفريق الأردني، وأعرب “متعب” عن استيائه الشديد من عدم مشاركتة فى المباراة.

وخلال تصريحات تليفزيونية، قال متعب أنه حصل على وعد من الجهاز الفني باشراكه في المباراه، وأنه كان يتوقع المشاركة كأول تغيير فى المباراة، موضحاً أن من حقه الغضب والحزن لعدم المشاركة، مؤكدا أن البعض أصبح لا يعرف قيمته، رافضاً تقييمه بدون حصوله على فرصة حقيقة للمشاركة، وأكد أنه لن يجبره أحد على الرحيل عن النادي الأهلي، والحالة الوحيده التي تجعله يرحل عن القلعة الحمراء هو استغناء النادي عنه قائلاً: “الأهلى لو مش عايزنى يقول لى”.

 

واضاف “القناص” إنه رفض الحصول على فترة راحة إضافية رغبتة منه في المشاركة فى البطولة العربية وخاصة أمام الفيصلى الأردنى، إلا إنه فوجئ بعدم اشراكه، وأنه شعر بحزن واستياء شديد عندما رأى المغربى وليد أزارو يجرى عمليات الاحماء استعدادا للمشاركة، على عكس ما كان يتوقعه.

 

ومن المفارقات العجيبة التي ذكرها المهاجم “عماد متعب”، أن “عم حارس” عامل غرف الملابس، هو من طالبه بإجراء الإحماء استعداداً للمشاركة أمام الفيصلى الأردنى، لافتاً إلى إنه من المعتاد أن يتلقى هذا الطلب من الجهاز الفنى وليس من عامل غرف الملابس.