عمرو أديب يعلق على رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي التحذيرية قائلا: بدأ الضرب تحت الحزام

عمرو أديب يعلق على رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي التحذيرية قائلا: بدأ الضرب تحت الحزام
عمرو أديب

عمرو أديب قام بالتعليق على رسالة السيسي الذي قدمها اليوم للدول التي تتدخل فى شئون بلادنا، قائلاً السيسي بدأ الضرب تحت الحزام، وأكد أديب بان السيسي تحفظ على كلمه قطر ولم ينطقها فى رسالته التحذيرية، وتمني عمرو أديب أن يكون الكلام موجه مباشرةً لقطر.

كلمة السيسي اليوم فى افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: أتوجه بخالص الشكر والتقدير والتحية على أرواح الشهداء من أبطالنا أبطال الشرطة وأبطال القوات المسلحة الذين قاموا بالتضحية فداء شعب مصر ليعيشوا فى أمن وأمان، وأذكر أسر الشهداء أن الجميع بمصر يعلم ما قدموه هؤلاء الأبطال والشهداء لمصرنا الحبيبة وسيصبحون ذكري لا تنسي وقدوة لنا جميعاً.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: ستصبح مصر عظيمة بعد تضحيات الشهداء لها وبعد مواجهة الإرهاب والتطرف والدفاع عن أمن مصر، مضيفاً أن شعبنا 100 مليون نسمة ليس من السهل أن نحافظ عليه، ولقد فعلنا ذلك.

وأخيراً أضاف السيسي بأن شعبنا شعب عظيم وسنحتفل غداً بالذكر الخامسة والستون من ثورة 23 يوليو العظيمة، والذي قمنا باسترداد حكم بلادنا بعد مسيرة طويلة من الكفاح وقمنا بتحقيق الآمن والاستقرار لمصر والحرية أيضاً، أسوة بالراحل جمال عبد الناصر قائد الثورة المجيدة والذي قام بوضع مصرنا فى مكانة عالية جداً وواجه جميع التحديات، واستطاع أن يصل بمصر بر الآمان.