البطولة العربية .. القنوات الناقلة للبطولة العربية و جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017

البطولة العربية .. القنوات الناقلة للبطولة العربية و جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017
البطولة العربية للأندية

البطولة العربية ، تبدأ اليوم السبت الموافق الثاني والعشرون من شهر يوليو لعام 2017 في مصر، فاعليات البطولة العربية للأندية والتي تضم اثناعشر فريق، حيث تعود البطولة العربية للأندية 2017 من جديد بعد فترة غياب استغرقت 4 سنوات، وتنطلق صافرة البداية مع أول مباراة من مباريات المجموعة الأولى.

جدول مباريات البطولة العربية

نبدأ البطولة العربية للأندية 2017، بمباريات المجموعة الأولى، حيث يلتقي كل من الفريق الجزائري نصر حسين داي مع فريق الوحدة الإماراتي، كما يلتقي الأهلي المصري مع فريق الفيصلي الأردني، بينما يلتقي نادي النصر السعودي مع فريق العهد اللبناني يوم الأحد الموافق 23 يوليو، ويلتقي فريق نادي الزمالك مع الفريق المغربي الفتح الرباطي.

جدول مباريات البطولة العربية للأندية 2017

يوم الاثنين الموافق 24 يوليو، يلتقي الترجي التونسي مع فريق النفط العراقي في ستاد الاسكندرية، كما يلتقي فريق المريخ السوداني والهلال السعودي ضمن فاعليات المجموعة الثالثة.

البطولة العربية للأندية
البطولة العربية للأندية

 

القنوات الناقلة للبطولة العربية للاندية 2017

تقوم قناة أون سبورت والقناة السعودية الرياضية الأولى والقناة السعودية الثانية بنقل مباريات البطولة العربية للأندية 2017 ، وتستضيف أقوى المحللين الرياضيين، لتحلل المباريات.

تردد القنوات الناقلة للبطولة العربية للاندية 2017

القناة التردد معدل الترميز
السعودية الرياضية 12149 27500 أفقي
اون سبورت 10853

 

27500 أفقي

 

يذكر أن المباريات سوف تقام على ستاد برج العرب بالاسكندرية، وستاد الاسكندرية الرياضي وستاد السلام بالقاهرة.

تسعى كل الأندية للحصول على البطولة، وقد قامت كل الأندية تقريباً بالإستعانة بالعديد من اللاعبين الجدد، فعلى سبيل المثال قام النادي الأهلي بضم 33 لاعب مثلاسلام محارب ووليد أزارو، فى قائمة البطولة العربية للأندية، وكذلك قام نادي الزمالك بضم لاعبين جدد، في محاولة للحصول على البطولة العربية للأندية.