وزير التموين: حل كافة  مشكلات المواطنين مع البطاقات التموينية والعمل على إضافة سلع جديدة على الدعم

وزير التموين: حل كافة  مشكلات المواطنين مع البطاقات التموينية والعمل على إضافة سلع جديدة على الدعم
وزير التموين على المصيلحى

قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي ، بأنه يتعهد للمواطنين على عدم تكرار الاخطاء الإلكترونية بعد الانتهاء من إعداد قاعدة بيانات المستفيدين من برامج الدعم والتي يتم إنشاؤها حالياً من خلال التعاون مع وزارات الانتاج الحربي والاتصالات والتخطيط والمالية والتضامن الاجتماعي.

وأشار وزير التموين بأنه ولأول مرة يوجد لدى الدول حصر دقيق لكل المستفيدين من الدعم التمويني وسوف تقوم وزارة التموين بالاعلان عن هذا الحصر بعد الانتهاء تماماً من تحديث بيانات البطاقات التموينية.

وتعهد وزير التموين بأنه قريباً جداً سوف يتم حل كافة مشكلات المواطنين مع البطاقات التموينية ، وذلك لأن الأخطاء بالبطاقات التموينية أصبحت محدودة للغاية وتقوم وزارة التموين بمعالجتها أولاً بأول.

وأضاف وزير التموين بأن عدد الأفراد الذين كانوا قد سقطوا لحدوث خطأ في النظام الإلكتروني لبطاقات التموين خلال الفترات السابقة عددهم محدود للغاية، وأنه يتم حالياً العمل على إعادتهم مرة أخرى من خلال تصويب هذا الخطأ في أقرب وقت ممكن ومن خلال التعاون مع وزارة الانتاج الحربي والشركات التي تقوم بإصدار البطاقات التموينية.

من جهة أخرى قال ممدوح رمضان مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية ، أن وزارة التموين تدرس حالياً إضافة سلع تموينية جديدة ضمن منظومة دعم السلع التموينية وذلك من أجل تحقيق المصلحة العليا للمواطنين.

وأكد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية على أنه لا زيادة في أسعار السلع التي تصرف ضمن السلع التموينية وأن سعر السكر كما هو ب 10 جنيهات والزيت ب 14 جنيه.