عاجل| قطع المياه عن 25 منطقة بالقاهرة من اليوم ولمدة 18 ساعة

عاجل| قطع المياه عن 25 منطقة بالقاهرة من اليوم ولمدة 18 ساعة
قطع المياه بالقاهرة

أعلنت شركة مياه القاهرة أنه سيتم قطع المياه عن عدد من المناطق السكانية التابعة لمحافظة القاهرة اليوم السبت الموافق 22 يوليو 2017  من الساعة الرابعة عصراً وحتى صباح الغد الأحد  23 يوليو 2017.

قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة

وأشارت الشركة أنها سوف توفر سيارات من أجل توفير حاجات المواطنين من المياه، مناشده إياهم بضرورة تدبير أمورهم في تلك الأوقات، مؤكده أن انقطاع المياه بسبب إصلاحات ضرورية في الخط الرئيسي، وذلك من أجل تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في تلك المناطق.

كما ناشدت الشركة أصحاب  المخابز والمواطنين والمستشفيات بتوفير حاجاتهم من المياه حتى يتم إصلاح العطل، كما أكدت على تدبير سيارات لحمل المياه لتلك المناطق، وفي الحالات الضرورية يتم الاتصال على الخط الساخن 125.

أهم المناطق الذي سوف يتم قطع المياه فيها:-

الجزيرة – حوض القصب – البركة – المؤسسة العقابية – الأمن المركزي – حوض الطويل – حوض داود – حوض جلال – زينب الوكيل – سيجال – كفر أبوصير – كفر الباشا – مدينة الهدى – الرزازين”، ومناطق تابعة لحي مدينة السلام، وهى: “منشية السد العالي – أرض أبورجيلة – مشيخة العروبة – عزبة أم باب – الرجاء أول – مساكن النيل ى – النيل ان – القاهرة د – القاهرة ج – القاهرة 2 – أملاك 8 للإسكان الاجتماعي.