موقع التنسيق الإلكتروني يستقبل تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى رغم إعلان انتهاء التسجيل7 مساء اليوم

موقع التنسيق الإلكتروني يستقبل تسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى رغم إعلان انتهاء التسجيل7 مساء اليوم
موقع التنسيق يستقبل رغبات طلاب المرحلة الأولى

قرر موقع التنسيق الإلكتروني الخاص بتسجيل رغبات الثانوية العامة على بوابة الحكومة المصرية، أن يستمر في تسجيل رغبات الطلاب في المرحلة الأولى حتى هذه اللحظة، على الرغم من أن المدة المحددة التي قامت الوزارة  التعليم العالي بالإعلان عنها قد انتهت في تمام الساعة السابعة  من مساء اليوم الجمعة رسميا .

وصرحت مصادر لـ” اليوم السابع” أن السبب وراء استمرار عمل موقع التنسيق الإلكتروني في تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة للمرحلة الأولى لتسيق الجامعات حتى الآن، هو إعطاء المزيد من الوقت للطلاب الذين قد تأخروا في تسجيل رغباتهم من أجل الدخول على الموقع الإلكتروني وتسجيل ما يرغبونه في الموقع حرصا على مستقبلهم.

وتستقبل المرحلة الأولى في تنسيق الجامعات نحو 109ألف طالب وطالبة وبحد أدنى للقسم العلمي 390 درجة أي بنسبة 95.12%، وللقسم الأدبي 326 درجة بنسبة 79.51%، وللقسم الهندسي 374 درجة بنسبة 91.22%.

أقرأ أيضا

مؤشرات الحد الأدنى لتنسيق كليات 2017 للقسم الأدبي ..الحد الأدنى لكلية الألسن والآثار والآداب والتربية والحقوق والزراعة والتجارة بجميع المحافظات

مؤشرات الحد الأدنى لتنسيق كليات 2017 للقسم العلمي ..الحد الأدنى لكلية الطب والأسنان والصيدلة والطب الطبيعي والعلوم والطب البيطري بكافة الجامعات