بالصور والفيديو| تلا تتشح بالسواد والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع الملازم “أحمد عادل”.. ووالده: «كنا بنجهز شقته وفرحه الشهر الجاي»

بالصور والفيديو| تلا تتشح بالسواد والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع الملازم “أحمد عادل”.. ووالده: «كنا بنجهز شقته وفرحه الشهر الجاي»

شيع الآلاف من أهالي قرية صفط جدام التابعة لمركز ومدينة تلا بمحافظة المنوفية، في مشهد جنائزي مهيب، جنازة الشهيد ملازم أول “أحمد عادل عمر”، 22 عاماً بالقوات المساحة والذى استشهد جراء عملية إرهابية بسيناء، وسط حضور كثيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

هذا وقد الجنازة العسكرية عقب أداء صلاة الجنازة على الشهيد، وقدم اللواء “هشام عبد الباسط”، محافظ المنوفية، واجب العزاء لأسرة الشهيد، متمنياً أن يرزقهم الله الصبر والسلوان وأن يتغمد الله الشهيد بواسع رحمته.

أما والد الشهيد والذي يعمل مدرس ويبلغ من العمر 55 عاما، فأكد أن نجله أصيب العام الماضي، في إحدى العمليات الإرهابية بالعريش، واستغرق علاجه 6 أشهر، والطبيب المعالج له كان مصممًا على نقله من العريش، لكن الشهيد رفض وأصر على العودة إلى كتيبته.. مردفاً “كنا بنجهز شقته، وفرحه كان في 29 أغسطس المقبل، دا قدر ربنا والحمد لله على كل شيء”.

بالصور والفيديو| تلا تتشح بالسواد والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع الملازم "أحمد عادل".. ووالده: «كنا بنجهز شقته وفرحه الشهر الجاي» 7 بالصور والفيديو| تلا تتشح بالسواد والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع الملازم "أحمد عادل".. ووالده: «كنا بنجهز شقته وفرحه الشهر الجاي» 8 بالصور والفيديو| تلا تتشح بالسواد والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع الملازم "أحمد عادل".. ووالده: «كنا بنجهز شقته وفرحه الشهر الجاي» 9 بالصور والفيديو| تلا تتشح بالسواد والآلاف يخرجون في جنازة مهيبة لتشييع الملازم "أحمد عادل".. ووالده: «كنا بنجهز شقته وفرحه الشهر الجاي» 10