عاجل| انتشار كثيف لقوات الأمن بقرية «كفر نمر» بمحافظة الشرقية وفرض كردون أمني على القرية بعد قتل شقيقين لصديقها بسبب كرة القدم

قام اليوم شقيقين بقتل صديقها بسبب الخلاف على لعب كرة قدم في محافظة الشرقية، وعلى الفور تم الدفع بعدد كبير من قوات الأمن، وانتشار واسع على مداخل ومخارج قرية ” كفر نمر” التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.

شقيقين يقتلان صديقهما بسبب كرة القدم

حيث اللواء ” رضا طبلية” مدير أمن الشرقية بلاغاً من مركز شرطة أبو كبير، يفيد بوصول ” محمد.ج” 22 عاماً جثة هامدة إلى مستشفى أبو كبير العام متأثراً  بطعن في البطن نافذ أودى بحياته.

وعلى الفور قامت مديرية أمن الجيزة بالدفع بعدد 4 تشكيلات من قوات الأمن المركزي، كما تم الدفع بمدرعتين تابعتين للشرطة المصرية وعدد 6 بوكس تابع لمديرية أمن الشرقية، وقامت قوات الأمن بفرض كردون أمني على مخارج ومداخل القرية، وفرضت المديرية كر دوناً على منزل المجني عليه تحسباً لأي حدث طارئ.

كما تم الدفع بعدد من رجال المباحث  لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث تبين أن مشادة كلامية حدثت بين شقيقين ” عبد الله 20 عاماً” و ” السيد 22 عاماً” وتطور الوضع وقام الأول بقتل الصديق طعناً بسبب لعب كرة القدم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة.