ذئب بشري يستغل إقامة مطلقة ونجلتها ذات الـ 7 أعوام بمنزله ويغتصب الطفلة ويصورها عارية ويسرق هاتفها المحمول ونقودها بالقليوبية

ذئب بشري يستغل إقامة مطلقة ونجلتها ذات الـ 7 أعوام بمنزله ويغتصب الطفلة ويصورها عارية ويسرق هاتفها المحمول ونقودها بالقليوبية
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-01-11 11:16:59Z | | ÿ‡›ÿv—ÿš¡§ÿ᯺î%

تمكنت قوات الأمن التابعة لمديرية أمن القليوبية، من إلقاء القبض على ذئب بشري قام بالتعدي جنسيا على طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، وتصويرها عارية وسرقة هاتفها المحمول والمبلغ المالي الذي كان بحوزتها، بمدينة قليوب.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة القليوبية اللواء “أنور سعيد”، قد تلقى إخطارا من مدير الإدارة العامة للبحث الجنائي بالمحافظة اللواء “علاء سليم”، يفيد بنشوب مشاجرة أسفرت عن وقوع مصابين بناحية أرض الأوقاف دائرة مركز قليوب.

وعلى الفور انتقل فريق من رجال مباحث قسم شرطة قليوب إلى مكان المشاجرة، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة نشبت بين كلا من، “د س” 30 عاما مطلقة و”ن أ” 19 عاما،  وبين “محمد أ” 18 عاما عاطل شقيق الثانية، حيث قام بالتعدي على الأولى “المطلقة” ونجلتها “ر ع” 7 أعوام بالضرب، بعد اكتشاف الأولى والثانية أنه اغتصب الطفلة، وقام بتصويرها عارية وسرق هاتفها المحمول والمبلغ المالي الذي كان بحوزتها.

كما كشفت التحريات عن أن السيدة المطلقة ونجلتها كانتا يقيمان في منزل المتهم وشقيقته، لوجود خلافات عائلية مع أهلها، حيث أنها كانت تربطها صداقة مع شقيقته، فاستغل إقامتهما في بيته فقام بارتكاب جريمته.

وتمكنت الأجهزة المعنية بقسم شرطة قليوب من إلقاء القبض على المتهم، وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بالطفلة وسلاح أبيض، وبمواجهته بما نسب إليه من اتهامات اعترف بارتكابه الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.