الإسكان تطرح 40 ألف وحدة سكنية بمشروع “سكن مصر” تشطيب متميز .. ننشر الأسعار وكيفية التقديم وأماكن سحب كراسة الشروط

الإسكان تطرح 40 ألف وحدة سكنية بمشروع “سكن مصر” تشطيب متميز .. ننشر الأسعار وكيفية التقديم وأماكن سحب كراسة الشروط

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح الوزارة تحو 40 ألف وحدة سكنية، مشيرا إلى أنه سوف يتم فتح باب التقديم يوم الثلاثاء القادم، وأضاف وزير الإسكان أن هذا المشروع يتم طرحه تحت اسم “سكن مصر”.

وأضاف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن مساحات الوحدات السكنية سوف تبلغ 115م2، مؤكدا أنه سيتم تشيطيب الوحدات بمستوي متميز، مشيرا إلى أن الوحدات سوف تكون مطروحه في 6 مدن جديدة، هي: القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، وبدر، والعبور، ودمياط الجديدة، والمنيا الجديدة.

اقرا أيضا :

وفيما يتعلق بالحجز والمقدم، أكد وزير الإسكان، أنه سيتم سحب كراسة الشروط بجميع فروع بنك التعمير والإسكان بدءاً من الثلاثاء القادم، مشيرا إلى أن مقدم حجز الوحدات 10% من إجمالي ثمن الوحدة، وسيتم تسليم الوحدات خلال عامين.

وأوضح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم طرح نظم تقسيط ميسرة، مع خصم خاص للسداد الفوري، وفيما يتعلق بأسعار الوحدات والنماذج وأسلوب السداد سيكون متاح جميع التفاصيل عنه في كراسة الشروط، كما أعلنت الوزارة أنه سيتم طرح خصم خاص في حالة السداد الفوري

وفي سياق متصل، أكد مصدر بوزارة الإسكان ن سعر الوحدة سيتجاوز 300 ألف جنيه للأقل سعرا وسيقترب من نصف مليون جنيه لمدينتى القاهرة الجديدة ودمياط الجديدة ، كما أشار المصدر إلى أنه من المقرر أن يتجاوز سعر المتر قيمة 4 آلاف جنيه.