بالصور.. سيارة ملاكي بالغربية تعلق “باشا مصر” بدلاً من الأرقام في واقعة غريبة من نوعها

بالصور.. سيارة ملاكي بالغربية تعلق “باشا مصر” بدلاً من الأرقام في واقعة غريبة من نوعها
سيارة بالغربية تعلق "باشا مصر"

يعد مسلسل “كلبش”  بطولة أمير كرارة من الأعمال الفنية الناجحة التي عرضت في شهر رمضان على شاشات القنوات الفضائية، ومن أشهر الجمل التي تم تداولها خلال المسلسل مصطلح “باشا مصر” الذي أطلق “زناتي” أو محمد دياب على بطل المسلسل، وأصبحنا نسمع هذا المصطلح بين الشباب في الشوارع، وهذا بالطبع يعد أمراً طبيعيًا واعتياديًا، فالشعب المصري بطبيعته وخاصة الشباب يحب استخدام المصطلحات الجديدة.

ولكن من الغير طبيعي هو أن تظهر سيارة ملاكي بمحافظة الغربية مكتوب على لوحتها المعدنية جملة “باشا مصر” بدلاً من الأرقام في واقعة فريدة من نوعها.

وقد أثارت تلك السيارة غضب جارم بين أهالي محافظة الغربية الذين تداولوا صورة السيارة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مطالبين بضرورة التوصل لصاحب السيارة، وبأي حق يستطيع أن يلغي أرقام السيارة ويعلق هذه المقولة دون اعتراض من الشرطة.

بالصور.. سيارة ملاكي بالغربية تعلق "باشا مصر" بدلاً من الأرقام في واقعة غريبة من نوعها 1 بالصور.. سيارة ملاكي بالغربية تعلق "باشا مصر" بدلاً من الأرقام في واقعة غريبة من نوعها 2

وبناءً على هذا فقد طالب كلا من اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، واللواء طارق أبو الدهب مدير المرور، ضرورة التحرك السريع للتوصل إلى صاحب تلك السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.