مزايا فيس بوك الجديدة تغضب المستخدمين
فيس بوك فيس بوكإزالة العنصر: مزايا فيس بوك مزايا فيس بوكإزالة العنصر: تعديلات فيس بوك تعديلات فيس بوكإزالة العنصر: التواصل الاجتماعى التواصل الاجتماعىإزالة العنصر: شركة فيس بوك شركة فيس بوك

برنامج فيس بوك من أشهر البرامج التي تستخدم في التواصل الاجتماعي بين الأصدقاء، ويتم استخدامه من قبل الملايين في كافة دول العالم، ومن أجل ذلك تسعى إدارة شركة فيس بوك إلى إضافة العديد من المزايا كل فترة زمنية، من خلال الإصدارات الجديدة التي يتم إطلاقها.

غير أنه في كثير من الأحيان لا تلقى التعديلات الجديدة القبول لدى المستخدمين، وقد يطالبون الشركة بإزالة الأدوات الجديدة. أمثلة للتعديلات التي طالب المستخدمين بمحوها:

ميزة هالو: ويتم استخدام ميزة hello”” من أجل جذب اهتمام المستخدم لشخص آخر، حيث يري الكثير من رواد الفيس بوك أن تلك الميزة تعد انتهاك لخصوصية الغير، وتتسبب في الإحراج.

رمز الأشخاص المثليين: تم إضافة رمز قوس قزح في الفترة الأخيرة، والذي يعبر عن الأشخاص المثليين في شريط الأدوات المعبرة عن حالة المستخدم، وهو ما أثار غضب الكثيرين.

ميزة سفتي تشيك: وعلى عكس ما توقعته شركة فيس بوك من نجاح تلك الميزة، حيث أن safety check” ” تعبر عن حدوث كارثة في منطقة معينة، غير أن ذلك لم يلقي القبول نظراً لاستخدام تلك الطريقة بشكل خاطئ من جانب بعض الأفراد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.