وصفات منزلية طبيعية لتبيض الأسنان وإزالة اصفرار الأسنان وأثار التدخين
اثار التدخين - تنظيف وتبيض الأسنان

التدخين يعتبر من أكثر العادات السيئة المضرة بالصحة انتشاراً بين الناس وخاصة صغار السن، ويتسبب تدخين السجائر في العديد من الأضرار لجسم الإنسان، ومن أكثر أضرار التدخين انتشاراً هي آثار التدخين السلبية على الأسنان، حيث يتسبب تدخين السجائر في اصفرار وتسوس الأسنان ومرض سرطان الفم ويعطي رائحة نفس كريهة، ولكن يوجد العديد من الطرق الطبيعية الصحة التي تستطيع من خلالها إزالة آثار التدخين السلبية وتبيض الاسنان في المنزل بسهولة وإعادتها إلى لونها الطبيعي.

تنظيف وتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار
تنظيف وتبييض الأسنان وإزالة الاصفرار

معجون الأسنان مع عسل النحل يساعد المعجون مع العسل في تنظيف الأسنان وتبيضها، يتم خلط القليل من العسل مع المعجون وتستخدم هذه الوصفة في تنظيف وتبييض الأسنان.

السواك يساعد استخدام السواك بشكل يومي في المحافظة على صحة الإنسان، كما يساعد في تنظيف الأسنان وتبيضها وذلك بسبب ما يحتويه السواك من ألياف ومعادن ومواد طبيعية تساعد في قتل جراثيم الأسنان.

زيت النعناع مع الزيتون تستخدم هذه الوصفة لتبييض وتنظيف الأسنان وإزالة آثار التدخين السلبية، يتم خلط القليل من أوراق النعناع الجافة بعد أن يتم طحنها وإضافة إليها القليل من زيت الزيتون، يتم استخدام هذا الخليط في تنظيف الأسنان من أجل استعادة بياضها وإزالة آثار تدخين السجائر منها.

قشور البرتقال يساعد قشر البرتقال في تنظيف الأسنان، يتم غسل الأسنان باستخدام الفرشاة العادية مع القليل من قشور البرتقال الجافة والمطحونة ويمكن إستبدالها بقشور الليمون في حالة عدم توفرها.

ماء الاوكسجين يعتبر ماء الاوكسجين من أفضل الطرق التي تساعد في تبييض الأسنان وتنظيفها من الشوائب بشكل سريع وفعال، يتم وضع القليل من ماء الاوكسجين في قطعة صغيرة من القطن ويتم تنظيف الأسنان بها.

زيت جوز الهند يساعد في تنظيف وتبييض الأسنان، يتم غسل الأسنان بالفرشاة مع إضافة القليل من زيت جوز الهند.

أوراق الغار مع قشر البرتقال، يساعد ذلك الخليط في تنظيف الأسنان وتبيضها وأزالة البقع الصفراء، يتم خلط أوراق الغار بعد طحنها مع القليل من قشر البرتقال ويستخدم الخليط في غسيل الأسنان بالفرشاة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.