آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 17 يوليو 2017
أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 17 يوليو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بنائبة رئيس جمهورية الأرجنتين، استلام ثالث دفع  قرض صندوق النقد الدولي ديسمبر ويناير القادمين.

لقاء الاهلي بالزمالك في الدوري الممتاز اليوم، لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية الكويت، اجتماع المجلس الأعلى للطاقة النووية برئاسة رئيس الجمهورية، بدء تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية 6 أغسطس القادم.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بتوقيع اتفاقية صرف العلاوة الاجتماعية بين أصحاب الأعمال والعمال غدا، طرح سندات خزانة بـ1.5 مليار جنيه اليوم، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.90 بالبنوك، طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 17 يوليو 2017

لقاء  رئيس مجلس الوزراء بنائبة رئيس جمهورية الأرجنتين

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بنائبة رئيس جمهورية الأرجنتين جابرييلا ميكيتي؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين.

استلام ثالث دفع  قرض صندوق النقد الدولي ديسمبر ويناير القادمين

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة المالية عن توقع استلام مصر الدفعة الثالثة من قرض صندوق النقد الدولي خلال شهري ديسمبر ويناير القادمين، وذلك بواقع 2 مليار جنيه.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية الكويت

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين البلدين، وذلك في حضور وزير الخارجـيـة سامح شكري.

اجتماع المجلس الأعلى للطاقة النووية برئاسة رئيس الجمهورية

يجتمع اليوم المجلس الأعلى للاستخدامات السلمية للطاقة النووية برئاسة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي؛ وذلك لبحث العديد من الملفات المتعلقة بقطاع الطاقة النووية.

بدء تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية 6 أغسطس القادم

صرح نائب رئيس جامعة الأزهر الدكتور أحمد حسني عن بدء تنسيق طلاب الثانوية الأزهرية للقبول بالكليات في السادس من شهر أغسطس القادم، كما يبدأ تلقي تظلمات الثانوية الأزهرية اليوم.

بدء أعمال تنسيق القبول بالجامعات اليوم

تبدأ اليوم الإثنين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أعمال تنسيق القبول بالجامعات للعام الدراسي 2017 – 2018، كما بدأت أمس وزارة التربية والتعليم في تلقي تظلمات نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017.

توقيع اتفاقية صرف العلاوة الاجتماعية بين أصحاب الأعمال والعمال غدا

يشهد غدا رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل توقيع اتفاقية العمل الجماعية الخاصة بصرف العلاوة الاجتماعية من أول يوليو الجاري بين أصحاب الأعمال والعمال.

طرح سندات خزانة بـ1.5 مليار جنيه اليوم

يطرح اليوم البنك المركزي المصري سندات خزانة بقيمة 1.5 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، على أن يقوم البنك المركزي بطرح تلك الأذون من خلال طرحين الأول بقيمة 750 مليون جنيها لكل طرح.

لقاء الاهلي بالزمالك في الدوري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم فريق النادي الأهلي بالزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءا باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات ختام الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.90 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.90 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.89 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 710 جنيها.

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة

طقس اليوم حار على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، كما يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 38 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.