قرار وزاري خلال ساعات بشأن بطاقات التموين.. تعرف عليه

قرار وزاري خلال ساعات بشأن بطاقات التموين.. تعرف عليه
البطاقات التموينية

ساعات قليلة ويتم غلق الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث البطاقات التموينية والتي قامت وزارة التموين بمد فترة عملية التحديث أكثر من مرة ، وذلك لاتاحة الفرصة أمام المواطنين للقيام بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية ، حيث أنه سيتوقف على عملية تحديث بيانات البطاقات التموينية، أستمرار تلك البطاقة في منظومة الدعم والحصول على السلع التموينية أم سيتم حذف تلك البطاقة من على قاعدة بيانات منظومة الدعم.

والقرار الوزاري الوشيك الذي سوف يتم صدوره خلال الايام المقبلة بعد أن يتم غلق الموقع الإلكتروني لتحديث بيانات البطاقات التموينية هو البدء في عمليات الفصل الاجتماعي للأبناء المتزوجين من بطاقات الوالدين.

كما أنه من المتوقع أن يتم صدور قرار بالبدء في عملية إضافة وضم المواليد الجدد من خلال مكاتب التموين مع إتاحة النقل من محافظة إلى أخري وذلك من خلال نظام جديد يسمح بالتنسيق بين الشركة المصدرة للبطاقات التموينية مع السماح بإستخراج بطاقات بدل الفاقد والتالف.

من جهة أخري أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور على المصيلحي على ضرورة قيام المواطنين بتحديث بطاقاتهم التموينيه على الموقع الألكتروني لوزارة التموين حتى لا يتم حرمان أي مواطن من الحصول على حقة من الدعم .