رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع “الوطن” وموعد النتيجة

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع “الوطن” وموعد النتيجة
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، أصبحت هي حديث الساعة في مصر الآن، فالكل ينتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة على أحر من الجمر، وفي هذا الإطار أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي أنه سيعتمد نتيجة الشهادة الثانوية 2017 يوم غدا الثلاثاء، وسيجرى اتصالات هاتفيا بالطلاب الأوائل لتهنئتهم.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية من موقع الوطن 2017

كما أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا صحفيا توضح فيه أن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017 سيكون في عصر يوم الأربعاء في تمام الساعة الثالثة والنصف، وهو نفس وقت إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2017.

وقد حصلت “بوابة الوطن” الإلكترونية على حق نشر نتيجة الثانوية العامة 2017 فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم من خلال الضغط هنا رابط نتيجة الثانوية العامة من موقع الوطن 2017 ، ويمكنك تسجيل بياناتك من خلال نفس الرابط وسيتم موافتك بالنتيجة فور اعتمادها.

أقرأ أيضا:

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2017 من موقع اليوم السابع وموعد إعلان الأوائل.

تحديث: منذ قليل قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد نتيجة الثانوية العامة بنسبة نجاح جيدة إلى حدا ما، حيث بلغت نسبة النجاح 74%، كما أجرى سيادته اتصالات هاتفية بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم، ومن المقرر ظهور نتيجة الثانوية العامة  على موقع الوطن خلال الساعات القادمة.