افضل مواقع الاستضافة 2017
مواقع الإنترنت

مواقع الاستضافة هي تلك المواقع التي تستضيف موقعك علي الأنترنت و توفر لك مساحة لتخزين ملفاتك و تأمين لموقعك من هجمات المخترقين مع ميزات أخري تزيد أو تنقص علي حسب كل موقع و كل باقة اشتراك في ذلك الموقع.

5 دريم هوست Dreamhost

نبدأ بآخر موقع استضافة لدينا، الموقع حاصل علي ترتيب عالمي 8000 تقريبا مع ترتيب 4000 في الولايات المتحدة طبقا لموقع Alexa الخاص باحصائيات المواقع. استضافة الويب تشمل حماية مجانية لخصوصية نطاقك و شهادات SSL مما يعني تشفير و أمان موقعك و استضافة مجانية للبريد الاليكتروني، أيضا يتوفر دعم متواصل عبر تويتر و البريد الاليكتروني و ضمان امكانية ارجاع المال خلال 97 يوم و غيرها الكثير من المميزات .

  • خطط الاستضافة تبدأ من 10.95 دولار شهريا .

4 موقع سايت جراوند Siteground

موقع الاستضافة الرابع في قائمتنا مع ترتيب عالمي يبلغ 4000 و 2000 علي مستوي الولايات الامريكية. يوفر مساحة ويب تبدأ من 10 جيجا و حسابات بريد اليكتروني مجانية مع نسخ احتياطي يومي مجاني و ايضا خاصية SSL لتشفير موقعك و تأمينه بالاضافة لميزة نقل موقعك مجانا مع دعم مستمر و ضمان ارجاع المال خلال 30 يوم، و غيرهم الكثير.

  • خطط الاستضافة تبدأ من 3.95 دولار شهريا .

3 موقع ان موشن هوستنج Inmotionhosting

في المرتبة الثالثة مع ترتيب عالمي 3000 و 2000 داخل الولايات المتحدة يأتي هذا الموقع مع مميزات رائعة. يوفر خصائص لا محدودة في مساحة القرص و حسابات البريد الاليكتروني و تخزين البريد الاليكتروني، بالاضافة لنسخ احتياطي مجاني للبيانات و دعم طوال اليوم و خاصية ارجاع المال خلال 90 يوم. كل ذلك مع سهولة التوافق مع تطبيقات جوجل و الحصول علي 250 دولار مجانا للاستثمار في الحملات الاعلانية .

خطط الاستضافة تبدأ من 5.99 دولار شهريا .

2 موقع بلو هوست Bluehost

موقع استضافة مميز و تنصح به WordPress مستخدميها. ترتيبه العالمي 1500 و في الولايات المتحدة الامريكية ترتيبه 700. يعطيك مساحة لموقعك تبدأ من 50 جيجا و نطاقات فرعية تبدأ من 25 نطاق، كما يوفر حسابات بريد اليكتروني تبدأ من 5 حسابات في اقل خطة استضافة و لكل منها مساحة تخزين تبلغ 100 ميجا. كل ذلك مع نسخ احتياطي لبياناتك تلقائيا بشكل يومي و اسبوعي و شهري و دعم علي مدار 24 ساعة و ضمان ارجاع المال خلال 30 يوم .

  • خطط الاستضافة تبدأ من 3.95 دولار شهريا .

1 موقع هوست جيتور Hostgator

موقع الاستضافة الملك ! علما ان ترتيبه العالمي لا يعلو كثيرا علي منافسه بلو هوست Bluehost الثاني في القائمة ! يأتي في ترتيب 1400 عالميا و في الولايات الامريكية ترتيبه 900 بفارق بسيط عن منافسه. من ميزاته مساحة قرص غير محدودة و نسخ احتياطي فوري و دعم متواصل عبر الدردشة و الهاتف و البريد الاليكتروني و ضمان ارجاع المال خلال 45 يوم، بالاضافة لميزة رائعة و هي ما يساوي 200 دولار لتنفقها مناصفة في الإعلانات علي جوجل أدووردز Google Adwords و بينج أدز Bing Ads و ذلك مجانا. و بالنسبة لخصائص البريد الاليكتروني فهي كثيرة و منها الاستجابة التلقائية و القوائم البريدية و اعادة التوجيه .

  • خطط الاستضافة تبدأ من 3.95 دولار شهريا .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.