احمد حجازي ينتقل إلى ويست بروميتش على سبيل الإعارة لمدة عام بمقابل مليون يورو
16-Jul-17 8-09-55 AM

مستغلاً ابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأول أمام الزمالك في مباراة القمة في نهاية الدوري المصري، سافر مدافع الأهلي احمد حجازي إلى انجلترا من اجل أجراء الكشف الطبي في صفقة انتقاله إلى نادى ويست بروميتش البيون الانجليزي خلال فترة الانتقالات التي تتم حاليا في فصل الصيف .

احمد حجازي ينتقل إلى ويست بروميتش على سبيل الإعارة لمدة عام

حيث اعلن مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد عبد الحفيظ عن موافقة مجلس إدارة النادي الأهلي على انتقال احمد حجازي الى نادى ويست بروميتش الانجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد في صفقة قدرت بمليون يورو، وأضاف إلى أن حجازي سافر امس السبت إلى انجلترا من اجل أجراء الكشف الطبي الذي استكمله اليوم بسبب الوصول إلى انجلترا متأخرا بالأمس .

ويحتوى الاتفاق بين الأهلي وويست بروميتش على عدة بنود تحمل مميزات عدة للنادي الأهلي ، حيث سيحصل النادي على مبلغ 3 مليون يورو آخرين، في حالة طلب النادي الانجليزي انتقال احمد حجازي إليه بصورة نهائية حيث يمتلك النادي، وقتها احقيه الشراء عن أي نادى أخر، كما سيحصل النادي الأهلي على مبلغ 20 ألف يورو مقابل اى مباراة سيشارك احمد حجازي فيها مع الفريق في أي بطولة سواء الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد أو كأس رابطة الأندية.

وسيكون وقتها احمد حجازي رابع المحترفين بالدوري الانجليزي بجانب كلا من محمد الننى لاعب ارسنال، ومحمد صلاح لاعب ليفربول  ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي .

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميا قريبا من اجل سفر اللاعب إلى هونج كونج، حيث يقام معسكر الفريق الإنجليزي استعداداً للموسم الجديد

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.