نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس 2019 نهاية العام

نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس 2019 نهاية العام
أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2018 – 2019، ومبروك النجاح لكل طلاب الثانوية العامة مقدماً، حيث يمكنك فقط الدخول برقم جلوسك لمعرفة نتيجتك من خلال الضغط علي هــــــنــــــــــا، فور نشرها علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

أشار السيد وزير التعليم العالي خلال المؤتمر الأخير يوم السبت الماضي عن عدم تغيير قواعد تنسيق القبول بالكليات والجامعات للعام الدراسي الجديد 2020، وفي حال وجود أي تغيرات عن العام السابق سوي فقط في بعض الكليات مثل كليات الإعلام، كما سنوفر لكم راوبط تنسيق الثانوية العامة 2019 | تعرف على موعد بدء التنسيق بالكليات والجامعات المصرية.

محدث بتاريخ 14 يوليو.. فيديو عن تصريحات موعد إعلان نتائج الثانوية العامة لامتحانات نهاية عام 2018 من قبل رئيس امتحانات الثانوية العامة.

كما يمكن لطلاب الشهادة الثانوية التسجيل للحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2017 من خلال الضغط علي هــــــنــــــــــا لمعرفتها فور نشرها في المدارس، بالإضافة إلي أنه يمكنكم ترك تعليق بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط علي هنا لمعرفة النتيجة من خلال موقع مصر فايف.

ننشر أكاذيب صفحات الغش عن تغيير الواقع للتلاعب بطلاب الثانوية العامة 2018 من أجل الترويج لتغيير نتائجهم النهائية داخل الكنترولات وقبل الإعلان الرسمي عن النتائج.

كما سنوافيكم بموعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية قبل الجميع، ولمتابعة العينات العشوائية في جميع المواد التي امتحنها طلاب الصف الثالث الثانوي من خلال الضغط علي (مادة اللغة العربية _ مادة اللغة الإنجليزية).

هناك أكثر من 100 طالب حصلوا علي الدرجات النهائية في مادة اللغة الإنجليزية للعام الدراسي 2017 – 2018، حيث ينتظر الطلاب انتهاء إجازة العيد لحين استكمال باقي المواد.

أما عن طلاب الشهادة الإعدادية الذي يتعدى مجموعهم تنسيق الصف الأول الثانوي يمكنهم معرفة نتائج تنسيق الثانوية العامة، ويمكن متابعتنا لإعلان نتائج الصف الثالث الثانوي منتصف الشهر الجاري في المدارس، وفي الساعات القليلة القادمة سيتم عرض النتائج عبر الإنترنت عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بينما سيتم فتح باب التظلمات الدور الأول وإجراء امتحانات الدور الثاني خلال الشهر القادم.