فرص نادي الزمالك في التأهل للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام كابس يونايتد

فرص نادي الزمالك في التأهل للدور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام كابس يونايتد
فرصة نادي الزمالك في التاهل للادوار النهائية

إنتهت لقاءات الجولة الخامسة الخاصة بمنافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويزداد تعقيد مجموعة نادي الزمالك و التي تضم فريق كابس يونايتد و فريق الزمالك و فريق أهلي طرابلس و إتحاد العاصمة، حيث تعادل كلا من فريقي أهلي طرابلس و إتحاد العاصمة بهدف لكل منهما بينما تمكن فريق كابس يونايتد من هزيمة نادي الزمالك عصر اليوم بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد.

ليصبح إتحاد العاصمة متصدر المجموة برصيد8 نقاط وبعده فريق أهلي طرابلس برصيد 8 نقاط أيضا، بينما يأتي فريق كابس يونايتد في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويحل نادي الزمالك في المركز الأخير للمجموعة برصيد 5 نقاط.

فرصة نادي الزمالك في التأهل للدور الربع النهائي

لدى نادي الزمالك فرصة أخيرة في الوصول لدور ربع النهائي للبطولة وذلك في لقاء الجولة الأخيرة في منافسات دور المجموعات عندما يواجه فريق أهلي طربلس الليبي في ستاد برج العرب و يجب على نادي الزمالك الفوز على الفريق الليبي بأي نتيجة كانت بشرط تعادل فريق كابس يونايتد مع فريق إتحاد العاصمة أو هزيمته على يد الفريق الجزائري.

تلك النتيجة ستضمن لفريق نادي الزمالك التأهل للدور البرع النهائي كثاني المجموعة، وإذا فاز الزمالك على فريق أهلي طرابلس و لكن إذا تمكن فريق كابس يونايتد من الفوز على فريق إتحاد العاصمة في تلك الحالة سيتأهل فريق كابس مع فريق إتحاد العاصمة للدور الربع النهائي و يقصى فريقي الزمالك وأهلي طرابلس من المجموعة.