مواقف القاهرة تعلن تعريفة الأجرة الجديدة بعد ارتفاع أسعار الوقود

مواقف القاهرة تعلن تعريفة الأجرة الجديدة بعد ارتفاع أسعار الوقود
تعريفة الأجرة الجديدة بمواقف سيرفيس القاهرة 2017

بعد الإعلان عن رفع سعر الوقود بالأمس، قامت محافظة القاهرة بطباعة لافتات بتعريفة الأجرة الجديدة لتعليقها بمواقف سيرفيس العاصمة من أجل إلزام كافة المواطنين بها، حيث أوضح اللواء عمرو جمجوم رئيس جهاز تطوير وتجديد السيرفيس بالقاهرة، إنه تم تعليق اللافتات بمواقف القاهرة لتطبيق التسعيرة الجديدة ولمنع الاحتكاك والمشاجرات بين المواطنين والسائقين.

فبعد أن أقر مجلس الوزراء بالأمس زيادة أسعار المنتجات البترولية، أقرت أيضا محافظة القاهرة زيادة تعريفة الانتقالات من العاصمة للأقاليم لتكون الزيادة الجديدة بنسبة 10% من قيمة التعريفة الحالية، والآن مع صور توضيحية من موقفي السلام والمعادي:

مواقف القاهرة تعلن تعريفة الأجرة الجديدة بعد ارتفاع أسعار الوقود 1 مواقف القاهرة تعلن تعريفة الأجرة الجديدة بعد ارتفاع أسعار الوقود 2ومن الصور السابقة يتضح أن الزيادات الجديدة في تعريفة الركوب الداخلي 25 قرشا زيادة على الأجرة للمسافة 15 كيلو مترا، وزيادة 50 قرشا على المسافة من 15 كيلو مترا لـ 30 كيلو مترا.

أقرأ أيضا:

الإعلان عن نسبة الزيادة في سعر “بنديرة التاكسي الأبيض” بعد رفع أسعار الوقود.

بالصور.. الأسعار الجديدة لأجرة الميكروباص والأوتوبيسات المكيفة من القاهرة إلى جميع المحافظات بعد زيادة سعر البنزين والسولار.