بعد انتشار قنديل البحر كوميكسات قنديل البحر تشعل التواصل الاجتماعى

بعد انتشار قنديل البحر كوميكسات قنديل البحر تشعل التواصل الاجتماعى
سخرية قنديل البحر

قنديل البحر يغزو الشواطئ الساحلية  اثارت ظاهرة قنديل البحر حالة من الاستياء من المصيفون حيث بدء انتشار قناديل البحر خلال فترة اجازة عيد الفطر .

ذهب المصيفون الى الشواطئ خلال فترة عيد الفطر كالمعتاد من اجل النزهة الاستمتاع ولكنهم لم يتمكنوا من ذالك بسبب انتشار قنديل البحر .

حازت ظاهرة قناديل البحر  على سخرية كبيرة من رواد  مواقع التواصل الاجتماعى حيث استطاع رواد التواصل الاجتماعى عن اعداد بعض صور الكوميكس الساخرة عن قنديل البحر .

وزارة البيئة تواجه قنديل البحر

قامت وزارة البيئة على الفور بعد انتشار ظاهرة قنديل البحر  بخطوات تنفيذية للقضاء سريعا على هذة الظاهرة حيث قامت وزارة البيئة بتشكيل مجموعة من المتخصصين  في مجال علوم البحر  لبحث ودارسة أسباب المشكلة  وكيفية التعامل معها .

على الفور قامت أجهزة وزارة البيئة بالتنسيق مع جهاز شئون البيئة والمحميات الطبيعية بالمنطقة الشمالية وقد تبين ان النوع المتسبب في انتشار قنديل البحر هو Rhopilema nomadica وهذا النوع مسجل منذ عقود بالبحر المتوسط .

قنديل البحر في إسرائيل ولبنان

لم تعد ظاهرة انتشار قنديل البحر  في مصر هذا الموسم هى الاولى من نوعها  انما هى ظاهر مسبوقة الانتشار حيث تم تسجيل انتشار ظاهرة قنديل البحر  في عدة دول اخرى من بينها إسرائيل ولبنان وقبرص وذالك في موسم الشتاء  وكان الانتشار من  نوع Rhopilema nomadica والذي تحاول وزارة البيئة المصرية اليوم القضاء علية بعد انتشاره .

كوميكس قنديل البحر على صفحات التواصل الاجتماعى

انتشار ظاهرة قنديل البحر ، حازت هذة الظاهرة على سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وذالك من خلال اعداد بعد صور الكوميكس التى تسخر من انتشار قناديل البحر على الشواطئ الساحلية وايضا من خلال  بعد التدوينات على تويتر التى تسخر من قنديل البحر .

قنديل البحر
انتشار قنديل البحر
بيبي قنديل البحر
بيبي قنديل البحر
سخرية قنديل البحر
سخرية قنديل البحر
تدوينات قنديل البحر
انتشار القناديل على شواطئ البحر
قناديل البحر
قناديل البحر
قنديل البحر
قنديل البحر
قنديل البحر
ظاهرة انتشار القنديل
كوميكس قنديل البحر
كوميكس قنديل البحر