آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 29 يونيو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 29 يونيو 2017
أخبار مصر

تحديث الساعة الثامنة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 29 يونيو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتطبيق أسعار الكهرباء الجديدة أغسطس القادم، عدم زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق وهيئة النقل العام.

تقدم رئيس الجمهورية جنازة قائد المنطقة الشمالية العسكرية، صرف الحصص التموينية بالزيادة المقررة السبت القادم، بدء تطبيق زيادة أسعار الوقود اليوم، خفض عجز الموازنة والدين العام 9.1%.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بحضور وزير الخارجية اجتماعات قمة الاتحاد الأفريقي بإثيوبيا، صرف زيادة المعاشات الأسبوع القادم، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 29 يونيو 2017

تطبيق أسعار الكهرباء الجديدة أغسطس القادم

صرح رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن عدم زيادة أسعار وسائل النقل العام عقب زيادة أسعار الوقود، كما أكد رئيس مجلس الوزراء عن البدء في تطبيق أسعار الكهرباء الجديدة شهر أغسطس القادم.

عدم زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق وهيئة النقل العام

أكد وزير النقل الدكتور هشام عرفات على عدم زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق أو قطارات السكك الحديد عقب تحريك أسعار الوقود، كما صرح سكرتير عام محافظة القاهرة عن عدم زيادة أسعار تذاكر هيئة النقل العام.

تقدم رئيس الجمهورية جنازة قائد المنطقة الشمالية العسكرية

تقدم اليوم الخميس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي جنازة قائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء أركان حرب محمد لطفي يوسف، وذلك في حضور كل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي.

صرف الحصص التموينية بالزيادة المقررة السبت القادم

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن البدء في صرف السلع والمواد التموينية عن شهر يوليو للبدالين التموينين السبت القادم، حيث من المقرر أن يتم صرف الحصص التموينية بالزيادة المقررة.

بدء تطبيق زيادة أسعار الوقود اليوم

صرح مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن البدء في تطبيق زيادة أسعار الوقود اليوم الخميس، كما صرح وزير البترول المهندس طارق الملا عن توفير 40 مليار جنيها مع تطبيق تلك الزيادة.

خفض عجز الموازنة والدين العام 9.1%

صرح نائب وزير المالية أحمد كوجاك عن سعي الحكومة لخفض عجز الموازنة والدين العام لعام 2017 – 2018 بنسبة 9.1%‏ من إجمالي الناتج المحلي، على أن يكون الفائض الأولي لعجز الموازنة 11 مليار جنيها.

حضور وزير الخارجية اجتماعات قمة الاتحاد الأفريقي بإثيوبيا

يتوجه مساء اليوم الخميس وزير الخارجية سامح شكري إلى عاصمة إثيوبيا أديس أبابا؛ وذلك للمشاركة بالاجتماعات التمهيدية للدورة العادية لقمة الاتحاد الأفريقي التاسعة والعشرين.

صرف زيادة المعاشات الأسبوع القادم

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي عن صرف الزيادة الخاصة بالمعاشات إلى 9.4 مليون مستفيد خلال الأسبوع القادم، كما أكدت على بدء العمل في حساب الزيادة المستحقة لأصحاب المعاشات.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 18.05 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 18.05 مقابل الجنيه المصري، وسجل 18.04 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 730 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة.